كم يقترض البريطانيون من البطاقات الائتمانية في فترة عيد الميلاد؟
تابعونا على:

أخبار لندن

كم يقترض البريطانيون من البطاقات الائتمانية في فترة عيد الميلاد؟

نشر

في

650 مشاهدة

كم يقترض البريطانيون من البطاقات الائتمانية في فترة عيد الميلاد؟

كتبت: ساندي جرجس

سيبدأ البريطانيون عام 2018 بدين متوسط قدره 450 جنيه استرليني على بطاقات الائتمان الخاصة بهم، ويخشى الكثيرون من أن الدين سيظل يطاردهم بحلول عيد الميلاد المقبل.

وقد تم تحميل ما يقرب من 8.5 مليار جنيه استرليني على البطاقات لتغطية تكلفة الهدايا والترفيه، وذلك وفقاً لبحث أجرته خدمة مقارنة الأسعار يوسويتش uSwitch، التي وجدت أن ما يقرب من خُمس المستهلكين قد تجاوزوا ميزانية عيد الميلاد لأنهم يواجهون ارتفاعاً في تكاليف المعيشة.

وقالت تاشيما جاكسون، الخبيرة المالية فى يوسويتش والتي استطلعت رأي أربعة آلاف مستهلك، إن يناير يجب أن يكون وقتاً للتطلع إلى المستقبل في البلاد، حيث أن الملايين من البريطانيين سيكونون متوترين بسبب انفاقهم على الاحتفالات.

ووجد الإستطلاع أن البريطانيين قد اقترضوا ما متوسطه 452 جنيها استرلينيا لتغطية تكلفة الاحتفالات.

ووجدت دراسة استقصائية سنوية، أن أرخص عشاء لعيد الميلاد في سوبر ماركت في المملكة المتحدة يكلف 18٪ أكثر من العام الماضي، حيث أن تأثير التضخم وتكاليف السلع ذات صلة بانسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي وصل إلى طاولة الأسرة الاحتفالية.

وقال نصف الأشخاص الذين شملهم الإستطلاع، إنهم قلقون من محاولة سد الديون في ديسمبر عام 2018، حيث ما يقرب من واحد من كل 10 لا يزال يسدد الديون التي يعود تاريخها إلى عيد الميلاد الماضي.

وقالت جاكسون، “إنه من المهم مواجهة مخاوف الديون، وهناك عدد من الطرق للقيام بذلك، ومع ذلك إذا كنت تشعر أن مشاكل بطاقة الائتمان الخاصة بك خارجة عن السيطرة فهناك بعض الجمعيات الخيرية مثل StepChange التي تقدم المشورة والمساعدة المجانية”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X