كناري وارف القطرية تحصد أعلى المبيعات في مشروعها العقاري في لندن
تابعونا على:

إخترنا لكم

كناري وارف القطرية تحصد أعلى المبيعات في مشروعها العقاري في لندن

نشر

في

1٬138 مشاهدة

كناري وارف القطرية تحصد أعلى المبيعات في مشروعها العقاري في لندن

حصدت مجموعة كناري وارف المملوكة لجهاز قطر للاستثمار بالشراكة مع مؤسسة بروكفيلد بروبرتي بارتنرز أعلى مبيعات في بنايتها السكنية الأولى “10 بارك درايف” في مشروع وود وارف في شرق لندن منذ أن تم طرحه في السوق البريطانية.

وقد باعت المجموعة 16 وحدة سكنية خلال 11 أسبوعاً فقط بمبلغ وصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني تقريباً، وأعلن مدير تسويق كناري وارف “براين دياث” أن الإقبال كان أكبر من الخطة المتوقعة فيما يخص هذا المشروع.

ولفت إلى أن الوحدات السكنية تحظى بإقبال كبير من المواطنين البريطانيين والأجانب، منوهاً إلى وجود ارتفاع في طلب الراغبين في رؤية الوحدات وشرائها في بناية “10 بارك درايف”.

وأوضح دياث أن مرافق هذا البناء تشمل مراكز صحية وطبية وأول مدرسة ومركز رعاية ووحدات المتاجر، فضلاً عن وجود مساحات خضراء تحيط بالبناء، كما يمكن الاستفادة من الحدائق المعلقة الموجودة على أسطح الطوابق في البناء وسلاسل المطاعم.

ويضم بناء “10 بارك درايف” 345 مسكناً مقسماً على 74 استديو و115 شقة ذات غرفة واحدة و141 شقة ذات غرفتين و15 شقة ذات 3 غرف، ويصل ارتفاعه إلى 149 متراً عن مستوى سطح الأرض.

وقد صمم هذا البناء المكتب المعماري الشهير “ستانتون ويليامز”، وصمم الديكورات الداخلية للمشروع مكتب “ماك” البريطاني للتصميمات الهندسية، وقد اعتمد في تصميماته على استخدام مواد صديقة للبيئة.

وتجدر الإشارة إلى أن هيئة قطر للاستثمار استحوذت على مؤسسة كناري وارف والتي تعد أشهر مؤسسة عقارية بريطانية وهي المالكة لحي كناري وارف عبر صفقة قدرت قيمتها بـ2,6 مليار جنيه إسترليني في عام 2014، وذلك بالشراكة مع مؤسسة بروكفيلد بروبرتي بارتنر الكندية؟

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X