"كوتسوولدز" جنة عشاق الطعام في بريطانيا.. إليك أفضل الأماكن لتناول الطعام والإقامة
تابعونا على:

بريطانيا

“كوتسوولدز” جنة عشاق الطعام في بريطانيا.. إليك أفضل الأماكن لتناول الطعام والإقامة

نشر

في

1٬089 مشاهدة

"كوتسوولدز" جنة عشاق الطعام في بريطانيا.. إليك أفضل الأماكن لتناول الطعام والإقامة

بدءاً من المتاحف العالمية وأجمل أركان كوتسوولدز في قلب إنجلترا إلى تجربة المطاعم المزدهرة الخاصة بالذواقة، كوتسوولدز التي تعرف بأنها جنة عشاق الطعام، بوسعك تجربة أفضل المطاعم فيها، والتي تلبي مختلف الأذواق في الريف الإنجليزي.

 

فندق ريكتوري ، كرودويل

ملاذ مثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، تم تحويل هذا القصر الجورجي بجانب حدائق مليئة بالأزهار المثالية إلى فندق من 18 غرفة، على طراز منزل ريفي كلاسيكي، تتميز غرف الضيوف بحمامات بأقدام مخالب وأسرّة من الريش.

يرأس الشيف Rob Weston الحائز على جائزة المطبخ، مع مطعم جميل على طراز الحديقة الشتوية يفتح على المروج الخضراء، توقع تقلبات إبداعية مع المكونات المحلية الكلاسيكية – سمك السلمون المرقط مع اللون البرتقالي الدموي والوسابي الإنجليزي أو دجاج غينيا مع سباتل الثوم البري.

راسل في برودواي

 يقع في شارع برودواي الخلاب، راسل هو مطعم به سبع غرف مضيئة ومتجددة الهواء ومريحة بشكل فخم، تتغير القوائم موسميًا، مع التركيز على المنتجات المحلية في الأطباق التي قد تشمل سمك الراهب المشوي مع كعكة الأرز المقرمشة، أو صدر البط كريدي كارفر، الحلويات غنية ولا ينبغي تفويتها، تبدأ الأسعار من 170 جنيه إسترليني للمبيت والإفطار.

ميدل روز، بلوكلي

منزل ريفي مريح، يتمتع بالخدمة الذاتية في قرية بلوكلي الجميلة، وهو مكان مثالي لتذوق المأكولات الشهية القريبة، على بعد دقيقتين فقط من الشارع الرئيسي يوجد مقهى بلوكلي الرائع، والذي يقدم طعامًا لذيذًا من مصادر محلية، تبيع شركة الجبن كوتسوولد في موريتون إن مارش أكثر من 120 نوعًا مختلفًا من الجبن الحرفي والمزرعة مع التركيز على تلك الموجودة في كوتسوولدز، وهي مثالية لوليمة للاستمتاع بها على نار الحطب.

ميدل روز، يتسع لأربعة أشخاص، تبدأ الأسعار من 150 جنيه إسترليني في الليلة، و 3 ليالٍ على الأقل، جزء من لاكشري كوتسوولدز ريتريتس، الذي يضم مجموعة من العقارات ذاتية الخدمة.

كينغهام بلاو

على مسافة قريبة من تشيبينج نورتون، يحتوي كينغهام بلاو على جميع الزخارف الخاصة بمقعد الطعام النموذجي – طاولات خشبية مغسولة وديكور مميز وألواح أرضية وأحجار بلاطة، مع ترحيب حار.

يعتبر الموردون المحليون أساسيين في القوائم الممتازة، والتي تجمع بين الكلاسيكيات الشهية، فطيرة لحم الغزال كوتسوولد والسمك ورقائق البطاطس، مع خيارات أخف بما في ذلك ألواح تشاركوتيري وتارتار سلمون ترياكي ، وكلاهما مصدره منتجي تشيبينج نورتون المحليين.

ذا دوبل ريد، كلانفيلد

يعود تاريخ هذا المبنى الكلاسيكي الملون بالعسل إلى القرن السادس عشر، وهو ساحر من الداخل والخارج، مع مآدب من اليشم الأخضر ومقاعد بار جلدية حمراء بالداخل ومظلات قرمزية وبيضاء على التراس. 

يتخصص المطبخ ذو اللهب المكشوف في شرائح اللحم، لكن الدجاج المشوي وسمك القد المطهو ​​على الحطب لذيذان بنفس القدر، وهناك خيارات نباتية أيضاً. 

ميوز براسيري ، شلتنهام 

إذا كنت تتخيل شيئًا أكثر رسمية، جرب هذا المطعم الفرنسي المختلط الذي يديره طاهيان – أحدهما من باريس والآخر من الهند. 

غرفة الطعام مذهلة: الجدران الزرقاء الزاهية المليئة بالمئات من الزجاجات والأثاث ذي اللون الوردي الفاتح والفروع المكسوة بالزهور تخلق إحساسًا بالداخل في الهواء الطلق، يشمل الطعام كل شيء من الكلاسيكيات الغالية مثل pissaladière ولحم الخنزير والبازلاء والكراث إلى الكاري الهندي ودردشة السمبوسة. يتم تقديم النباتيين والنباتيين جيدًا ، مع الأطعمة المبتكرة مثل Chettinad jackfruit و tandoor cauliflower steak.

سوق ستراود للمزارعين

 يقام كل يوم سبت من الساعة 9 صباحًا حتى 2 مساءً، وهذا هو المكان المناسب للتعرف حقًا على اتساع المنتجات التي يمكن العثور عليها في كوتسوولدز. 

يمتد أكثر من 50 كشكًا من كورنهيل سكوير، ويقدمون الأطعمة المخبوزة يدويًا والجبن والمذاق واللحوم المقددة والفواكه والخضروات الطازجة. 

التقط رغيفًا من العجين المخمر من سولت بيكهاوس، وقم بإقرانه مع ستينكينغ بيشو أو سينغل جلوستر تشيز، تتراوح أنواع الحلوى من الكانولي الصقلي إلى فطائر الكاسترد، جنبًا إلى جنب مع بيبين المفضل في السوق، والذي يرفع الكعك المتواضع بالحشوات بما في ذلك الليمون والفستق والكابتشينو والفراولة والكريمة.

أبتون سموكيري ، بورفورد 

أصغر حجمًا من دايلسفورد، يقدم أبتون سموكيري المتخصص في اللحوم والأسماك والجبن المدخنة، وإذا كنت تفضل الخدمة الذاتية، فهناك مجموعة ممتازة من حفلات الشواء، مع توابل لإبراز النكهات ومجموعة مختارة رائعة من النبيذ لمرافقة أي شيء تختار شرائه. 

بعد ذلك، تجول في الشارع الرئيسي في بورفورد، الذي تنتشر فيه البوتيكات ومحلات بيع الهدايا، وانزل إلى Priory Tea Rooms الساحرة لتناول الشاي الكريمي الجيد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X