كورونا يتسبب بتأجيل حفل الغرامي إلى آذار/مارس
تابعونا على:

حفلات

كورونا يتسبب بتأجيل حفل الغرامي إلى آذار/مارس

نشر

في

1٬510 مشاهدة

كورونا يتسبب بتأجيل حفل الغرامي إلى آذار/مارس

يبدو أن فيروس كورونا المستجد لم يعد مستجداً بالمرة وبات يتسبب بتأجيل المزيد من الحفلات والمهرجانات وحتى أنه فرض الطرق الافتراضية في تقديمها ليكون الغرامي أخر هذه الحفلات .

حفل الغرامي سيكون أول الحفلات التي تتأجل بسبب استمرار تفشي الفيروس علماً أنه كان أخر حفل يقام السنة الماضية قبل تفشي الوباء ودخول العالم بأسره في مرحلة حجر صحي تام .

كورونا يتسبب بتأجيل حفل الغرامي إلى آذار/مارس

قرر القائمون على حفل الغرامي تأجيله إلى منتصف مارس/آذار بسبب إجراءات السلامة المتبعة وخوفاً على النجوم بعد أن كان مقرراً في 31 يناير الحالي.

تأجيل حفل الغرامي رسمياً بسبب كورونا

في بيان صدر عن المنظمين جاء فيه بما معناه: “بعد محادثات مكثفة مع خبراء الصحة، سنقوم بتأجيل الدورة الـ63 من حفل توزيع جوائز الغرامي لبثها يوم الأحد في 14 مارس 2021.

لقد دفعنا ارتفاع عداد الإصابات بكوفيد في لوس أنجلس، واكتظاظ المستشفيات وعدم قدرة غرف العناية المركزة على استقبال المزيد من المرضى، ومع التوجيهات الجديدة للولاية والحكومة المحلية، إلى استنتاج أن تأجيل الحفل هو الخيار الأفضل”.

تابع البيان: “لا يوجد أهم من الصحة وسلامة العاملين في مجتمع الموسيقى ومئات الناس الذي يجتهدون بعملهم لإنتاج هذا الحفل”. وختم البيان: “نود أن نشكر جميع الفنانين الموهوبين وطاقم العمل ونخص بالذكر المرشحين لهذا العام لتفهمهم وصبرهم واستعدادهم للعمل معنا في هذه الأوقات الغير مسبوقة”.

يذكر أن بيلي أيليش قد فازت بعدة جوائز في حفل غرامي الماضي وهي : جائزة أفضل تسجيل عن Bad Guy , و عن نفس الاغنية حصلت على جائزة أغنية العام حصدت  مع شقيقها Finneas O’Connell , بالاضافة الى جائزة أفضل فنان جديد , و جائزة ألبوم العام عن ألبومها When We All Fall Asleep Where Do We Go الذي فاز أيضاً عن فئة أفضل ألبوم بوب.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X