كيف تحصل على 400 جنيه إسترليني في حسابك المصرفي... تعرف على التفاصيل؟
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

كيف تحصل على 400 جنيه إسترليني في حسابك المصرفي… تعرف على التفاصيل؟

نشر

في

2٬084 مشاهدة

كيف تحصل على 400 جنيه إسترليني في حسابك المصرفي... تعرف على التفاصيل؟

من الآن أصبح بإمكان الأسر البريطانية الحصول على مبلغ نقدي في حساباتهم المصرفية يصل إلى 400جنيه إسترليني بفضل مكافآت التسجيل في الحسابات الجارية المرابحة.

 

وعادةً ما تكون المبالغ النقدية والقسائم واسترداد النقود ومعدلات الادخار الحصرية متاحة في متناول اليد، كما و يمكن للأزواج الذين ليس لديهم حسابات مشتركة الحصول على هذا المبلغ إذا تحول كلاهما إلى حساب جاري جديد.

بناء على ذلك، يقدم بنك HSBC لأولئك الذين يتحولون إلى حساب Advance ما يصل إلى 200 جنيه إسترليني كمبلغ نقدي، و لكي تكون مؤهلاً للحصول على هذا المبلغ، يتعين عليك إجراء التبديل باستخدام خدمة تبديل الحساب الجاري (CASS). وهنا ستحتاج إلى بدء عملية التبديل في غضون 30 يوماً من فتح الحساب الجديد، و سيحتاج العملاء أيضاً إلى إعداد خصمين مباشرين أو أوامر دائمة ودفع 1500£ في أول 60 يوم لضمان حصولهم على النقد المجاني، وبمجرد القيام بذلك، لا بد أن تحصل على 200£ في غضون 20 يوم مما يعني أنه يمكنك زيادة دخل أسرتك خلال العام القادم.

البنوك الأخرى التي ستقدم مبلغ نقدي مباشر للعملاء..

تقدم First Direct للعملاء الجدد 175£ إذا أجروا التبديل، بالإضافة إلى 20£ جنيه إسترليني فقط لفتح الحساب، و للحصول على 20£ جنيه، يتعين عليك فتح حساب أول جديد واستخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول أو عبر الإنترنت في غضون ثلاثة أشهر من القيام بذلك.
و من ثم يتم دفع 20£ جنيه إسترليني كمبلغ نقدي مباشر إلى الحساب في غضون أربعة أشهر. و للحصول على 175£، يتوجب عليك فتح حساب First Directج الأول والتبديل إلى حساب آخر فيه في غضون ثلاثة أشهر، ستحتاج أيضاً إلى دفع 1000£ كحد أدنى في الحساب الجديد، ويمكنك توقع الحصول على 175£ مبلغ نقدي مباشر خلال 28 يوم.

ويقدم أيضاً بنك Halifax 175 جنيه إسترليني للعملاء الذين يتحولون إلى حساب المكافأة الخاص بها. ما عليك سوى فتحه وبدء التبديل بحلول 19 ديسمبر الحالي، لذلك عليك أن تكون سريعاً في تطبيق الخطوات و من ثم يتم دفع المكافأة في غضون ثلاثة أيام من إتمام التبديل. لكن تذكر، لا ينبغي أن يكون النقد المجاني هو السحب الفردي، وإذا كنت ستستفيد أكثر من benefits الحساب الأخرى فمن الأفضل أن تذهب في الاتجاه الآخر.

آلية تبديل الحساب المصرفي؟

من السهل عليك تبديل حسابك المصرفي باستخدام خدمة تبديل الحساب الجاري (CASS)، وهنا ليس عليك أن تتذكر نقل الديون المباشرة عند التحرك، وكل ما عليك فعله هو التقدم بطلب للحصول على الحساب الجديد الذي تريده وسيُعلم البنك الجديد مقدم الخدمة الحالي بأنك ستنتقل، و هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها قبل التبديل مثل اختيار تاريخ التبديل أو تنظيم تحويل كشوف الحسابات المصرفية القديمة إلى حسابك الجديد. للحصول على بياناتك القديمة، يتوجب عليك الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه

إليك أفضل الحسابات المصرفية؟

ستساعدك مواقع الويب البحثية مثل MoneyFacts.co.uk ومواقع مقارنة الأسعار مثل Compare the Market, Go Compare و MoneySupermarket في توفير الوقت وإظهار أفضل الأسعار المتاحة لك

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X