كيف ستبدو محطة مترو أنفاق نايتسبريدج Knightsbridge بعد إعادة ترميمها بملايين الجنيهات؟
تابعونا على:

أخبار لندن

كيف ستبدو محطة مترو أنفاق نايتسبريدج Knightsbridge بعد إعادة ترميمها بملايين الجنيهات؟

نشر

في

816 مشاهدة

كيف ستبدو محطة مترو أنفاق نايتسبريدج Knightsbridge بعد إعادة ترميمها بملايين الجنيهات؟

كتبت: ساندي جرجس

هكذا سوف تبدو محطة مترو أنفاق نايتسبريدج Knightsbridge عندما يتم الانتهاء من إعادة تطويرها بملايين الجنيهات، في غضون خمس سنوات.

وتستخدم تلك المحطة المزدحمة، التي بنيت عام 1906 على طريق برومبتون Brompton Road، من قبل 19 مليون راكب سنوياً، وهي المحطة المفضلة للسياح والمتسوقين المتجهين إلى هايد بارك Hyde Park وهارودز Harrods.

وتعد المحطة التي تقع في زون 1، وتخدم خط بيكاديللي، واحدة من أكثر المحطات ازدحاماً حيث تستخدم من قبل أكثر من 800.000 راكب يومياً، وهي ملكاً لهيئة النقل في لندن في حين أن العقارات أعلاها تنتمي إلى نايتسبريدج العقارية . “Knightsbridge Estat”

وستصبح نايتسبريدج المحطة الثانية والسبعين التي تجعل السفر أسهل للمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، والمسافرين الذين لديهم حقائب ثقيلة.

وستبقى المحطة مفتوحة خلال عملية إعادة تطويرها، ولكن تم إغلاق مدخل المحطة الموجود في زاوية شارع سلوني Sloane Street وطريق برومبتون Brompton Road.

وسيتم بناء مدخل جديد، يفتح في عام 2019 في 15 برومبتون رود، في حين سيتم توسيع الرصيف بكل من شارع برومبتون وشارع سلون، لتوفير مساحة إضافية تشتد الحاجة إليها من قبل المشاة.

وستتضمن المحطة مدخل جديد آخر، سيتم افتتاحه في عام 2020، في محكمة هوبر Hooper’s Court، به مصعدين ل 17 شخصاً، مما يجعل المحطة خالية من الشارع إلى القطار.

وسيعيد ذلك الطريق الخالي، فتح بعض مناطق المحطة التي كانت مغلقة في أوائل الثلاثينات عندما تم إدخال السلالم المتحركة.

وقال غوردون ديوتشارز، مدير السياسات والحملات في Age UK London : “نريد أن تكون لندن سهلة الوصول لدى الجميع قدر الإمكان، حتى يتمكن الجميع من التمتع بكل ما تقدمه المدينة”.

وقال عمدة صادق خان، “إن تلك التنمية ستعود بالنفع على ملايين الأشخاص كل عام”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X