كيف ستحصل الأسر على مبلغ 900 جنيه إسترليني من مدفوعات تكلفة المعيشة؟.. إليك التفاصيل
تابعونا على:

المعيشة

كيف ستحصل الأسر على مبلغ 900 جنيه إسترليني من مدفوعات تكلفة المعيشة؟.. إليك التفاصيل

نشر

في

1٬923 مشاهدة

كيف ستحصل الأسر على مبلغ 900 جنيه إسترليني من مدفوعات تكلفة المعيشة؟.. إليك التفاصيل

من المقرر أن تحصل ملايين الأسر في بريطانيا على الجزء الأول من مبلغ 900 جنيه إسترليني، وذلك من مدفوعات تكلفة المعيشة في غضون الأيام القادمة.

 

حيث أكدت وزارة العمل والمعاشات التقاعدية (DWP)، أن غالبية الأشخاص قد تلقوا بالفعل دفعة قدرها 301 جنيه إسترليني، لكن لا يزال هناك عدد قليل من الأشخاص الذين لم يتلقوا رواتبهم، بعد أن تم إيقاف المدفوعات مؤقتاً خلال عطلة نهاية الأسبوع للتتويج ولكنها بدأت الآن مرة أخرى.

وقال DWP إن جميع المدفوع لهم سيحصلون على 301 جنيه إسترليني بحلول 17 مايو، بما في ذلك أولئك الذين حصلوا على إعفاءات ضريبية والذين تم دفعهم لاحقاً .

بدأت المدفوعات في 25 أبريل، بينما بدأ أولئك الذين لديهم ائتمانات ضريبية في الحصول على مدفوعاتهم من 2 مايو، وسيظهر الدفع كـ ” HMRC  COLS” في حسابات بنك العملاء وحسابات مجتمع البناء.

ماذا لو لم تستلم المبلغ  بحلول 17 مايو؟

إذا جاء يوم 17 مايو ولم تستلم مبلغ 301 جنيه إسترليني، فاتصل بـ DWP، يوجد نموذج لملئه على موقع DWPالإكتروني – فقط اكتب “الإبلاغ عن مدفوعات تكلفة المعيشة المفقودة”، سوف تحتاج إلى الحصول على رقم التأمين الوطني الخاص بك في متناول اليد.

وإذا كنت قد أبلغت بالفعل عن دفعة مفقودة، فيجب عليك انتظار DWP للرد عليك، لن تحتاج إلى ملء نموذج آخر، لكن تأكد من التحقق من حسابك المصرفي أو جمعية البناء أو الاتحاد الائتماني أو إيصال خدمة استثناء الدفع قبل القيام بذلك، للتأكد فقط.

ما هي تكلفة المعيشة البالغة 900 جنيه إسترليني؟

إن مبلغ  900 جنيه إسترليني لتكلفة المعيشة هو دفعة دعم تُدفع للأسر المعيشية في المملكة المتحدة التي تعاني أكثر من غيرها، ستكون هذه الدفعة معفاة من الضرائب ولن يكون لها أي تأثير على أي مدفوعات مزايا حالية تتلقاها.

سيتلقى أكثر من ثمانية ملايين شخص الدفع، كما سيتم سداد الدفعة الثانية البالغة 300 جنيه إسترليني في الخريف بينما سيتم دفع القسط الثالث البالغ 299 جنيه إسترليني في ربيع العام المقبل.

من هو المؤهل لدفع 900 جنيه إسترليني؟

ستذهب الدفعة البالغة 900 جنيه إسترليني إلى الملايين على  المزايا التي تم اختبارها، لن تتمكن من الحصول عليها إلا إذا كنت تطالب بإحدى هذه المزايا أدناه.

  • علاوة الباحث عن عمل على أساس الدخل.
  • بدل العمل والدعم المرتبطين بالدخل.
  • دعم الدخل.
  • التقاعد الإتماني.
  • الإعفاءات الضريبية (ائتمان ضريبي للأطفال وائتمان ضريبي للعمل).
  • الائتمان الشامل.

بالنسبة للمدفوعات السابقة، كان يجب أن تكون مستحقاً، أو يتبين لاحقاً أنه يحق لك الحصول على إحدى هذه المزايا بحلول تاريخ معين، إذا لم تكن متأكداً مما إذا كنت مؤهلاً، فأمامك أيام فقط للتحقق.

يتم حث المتقاعدين على معرفة ما إذا كانوا مؤهلين للحصول على ائتمان معاش تقاعدي، لأنه يعني أنه يمكنهم الحصول على دفعة قدرها 301 جنيه إسترليني، لكن الأسر لديها حتى 19 مايو فقط للحصول عليها.

يمكن للمتقاعدين التحقق من أهليتهم والحصول على تقدير لما قد يتلقونه باستخدام حاسبة ائتمان المعاشات التقاعدية عبر الإنترنت.

يمكن أن يشمل ذلك المساعدة في تكاليف السكن أو ضريبة المجلس أو فواتير التدفئة – بالإضافة إلى مدفوعات التكلفة الإضافية للمعيشة.

ما هي المساعدات الأخرى هذا العام؟

منح موردي الطاقة

العديد من موردي الطاقة لديهم منحهم الخاصة لمساعدة العملاء الذين يعانون من ضائقة مالية، بعضها مفتوح في الواقع لغير العملاء، مثل  صندوق دعم طاقة الغاز البريطاني الذي يقدم لأي متقدم ما يصل إلى 1500 جنيه إسترليني في الدعم.

تقدم كل من شركة British Gas و E.ON و Octopus و Ovo منحًا تصل قيمتها إلى مئات الجنيهات الإسترلينية، وإذا كنت لا تعرف من هو المورد الخاص بك، فيمكنك معرفة ذلك باستخدام أداة البحث عن مورد Ofgem على موقعها على الإنترنت.

يمكنك أيضاً الاتصال بالهاتف فقط وسؤال المورد الخاص بك عن المساعدة المتاحة، سيكونون قادرين على تقديم خيارات أو توجيهك في اتجاه شخص آخر يمكنه المساعدة.

المزيد من مدفوعات تكاليف المعيشة

سيتم سداد الدفعة الثانية والثالثة من تكاليف المعيشة في وقت لاحق من هذا العام.

الثاني، الذي سيكلف 300 جنيه إسترليني ، سيتم دفعه في الخريف، وسيتم دفع المبلغ الثالث البالغ 299 جنيه إسترليني في ربيع العام المقبل.

مساعدة عداد الدفع المسبق

سيتم منع شركات الطاقة من فرض رسوم إضافية على العملاء إذا استخدموا عدادات الدفع أولاً بأول، مما يوفر المال لأربعة ملايين أسرة.

يأتي ذلك، بعد احتجاج وطني على تكتيكات الولد المتنمر للشركات التي تستخدم محصلي الديون لإجبار الناس على  تركيب عدادات الاحتيال.

اعتباراً من 1 يوليو، ستنتهي “عقوبة الدفع المسبق”، مما يؤدي إلى خفض الفواتير لملايين الأشخاص، وسيوفر هذا للأسر ما متوسطه 45 جنيه إسترليني سنوياً على فواتير الطاقة الخاصة بهم.

قسائم الوقود

إذا كنت تستخدم عداد الدفع المسبق، فقد تتمكن من الحصول على قسيمة لمرة واحدة لتعبئة الرصيد، يأتي نظام قسيمة الوقود عبر مؤسسة بنك الوقود الخيرية، ويتم تقديمه من خلال مجموعة من المنظمات، مثل بنوك الطعام ونصائح المواطنين.

أفضل مكان للبدء في العثور على مكان يمكن أن يقدم لك قسيمة وقود هو عن طريق سؤال المجلس المحلي الخاص بك – يمكنك العثور على قسيمة عبر  gov.uk بالبحث في الرمز البريدي الخاص بك.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X