كيف سيكون الطقس في لندن هذا الاسبوع؟
تابعونا على:

أخبار لندن

كيف سيكون الطقس في لندن هذا الاسبوع؟

نشر

في

826 مشاهدة

كيف سيكون الطقس في لندن هذا الاسبوع؟

 عام 2020 كان مجنونًا بدرجة كافية، فلقد شهدت لندن تقلبات جوية على مدار العام، من موجات الحر إلى هطول الأمطار والرياح العاتية والعواصف، وافاد التقارير الخديثة بتوقعات بضرب الرعد والبرق في العاصمة هذا الأسبوع ، وفقًا لـ Met Office.

ولا تبدو توقعات الطقس بشكل عام لبقية الأسبوع متهالكة للغاية حيث يمكن توقع ظهور الشمس في بعض المناطق خلال عطلة نهاية الأسبوع.
اليكم توقعات الطقس في لندن هذا الأسبوع:

الأربعاء 26 أغسطس: تسجل الحرارة أعلى مستوياتها عند 22 درجة مئوية ، وأدنى مستوى لـ14 درجة مئوية – يتحول الطقس إلى فترات مشمسة بحلول وقت الغداء.

الخميس 27 أغسطس: أعلى مستوياتها عند 20 درجة مئوية ، وأدنى مستوى لها عند 13 درجة مئوية – يتحول الطقس إلى فترات مشمسة في وقت متأخر من الصباح.

الجمعة 28 أغسطس: أعلى مستوياتها عند 18 درجة مئوية ، وأدنى مستوى لها عند 11 درجة مئوية – يتغير لون الأمطار إلى فترات مشمسة في وقت متأخر من الصباح ، وتوقعات الرعد والبرق عند الساعة 1 مساءً
السبت 29 أغسطس: أعلى مستوياتها 18 درجة مئوية ، وأدنى مستوى لها عند 11 درجة مئوية – تتغير الفترات المشمسة إلى غائمة بحلول وقت الغداء.

الأحد 30 أغسطس: أعلى مستوياتها 19 درجة مئوية ، وأدنى مستوى لها عند 11 درجة مئوية – مشمس يتحول إلى غائم في فترة ما بعد الظهر

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X