كيف يمكنك الحصول على خصم 10 جنيه استرليني على تذكرة السينما حتى نهاية هذا الشهر؟
تابعونا على:

أخبار لندن

كيف يمكنك الحصول على خصم 10 جنيه استرليني على تذكرة السينما حتى نهاية هذا الشهر؟

نشر

في

900 مشاهدة

كيف يمكنك الحصول على خصم 10 جنيه استرليني على تذكرة السينما حتى نهاية هذا الشهر؟

زيارة السينما ليست رخيصة الثمن، ولكن هناك طريقة سهلة لمشاهدة أفلامك المفضلة بثمن أقل في هذا الشهر.

يقدم موقع “Topcashback” خصماً بقيمة 10 جنيه استرليني على تذكرة دخولك للسينما، لمساعدتك في تحمل تكاليف نزهة عائلتك.

وتعد تلك صفقة جيدة جداً، حيث ستكلفك مشاهدة فيلم Avengers مبلغ 18 جنيه استرليني في سينما “Vue” في وسط لندن، وهذا بدون الفشار أو المشروبات.

ولكي تحصل على الخصم الذي يتوفر حتى 20 مايو، كل ما عليك فعله هو التسجيل في TopCashback وإرسال صورة لإيصال تذكرة السينما الخاصة بك.

وسيتم اعتبار الحجوزات عبر الإنترنت، وتذاكر السينما دليلاً صالحاً على الشراء، لكن ضع في اعتبارك أن تكون الصورة واضحة وقابلة للقراءة، وتحتوي على تاريخ ووقت الشراء واسم السينما التي اشتريتها منها تذكرتك.

وسيتم توفير مبلغ 10 جنيهات استرلينية عند شراء تذاكر السينما، في أي سينما في المملكة المتحدة، على الرغم من أنه يجب إنفاق 5 جنيهات استرلينية كحد أدنى.

وللأسف، لن يكون العرض صالحاً إلا للعملاء الجدد، لذا لن تتمكن من استخدامه إذا سبق لك المطالبة باسترداد نقدي من خلال موقع الويب.

ولكن إذا فاتتك الصفقة، فهناك طرق أخرى لتخفيض تكلفة ذهابك إلى السينما، على سبيل المثال، نقاط Nectar من Sainsbury تعطيك تذاكر سينما Vue مجانية، بينما يمكن تحويل نقاط Tesco Clubcard إلى تذاكر سينما Cineworld، مما يوفر لك ما يصل إلى 14 جنيه استرليني.

وهناك طريقة أخرى لتوفير بعض النقود، وهي الذهاب إلى السينما خارج ساعات الذروة، حيث تكون التذاكر أرخص مما هي في المساء أو في عطلات نهاية الأسبوع، مما يوفر لك ما يقرب من 2 جنيه استرليني في Cineworld.

ويوجد أيضاً عرض Super Mondays من سينما فيو Vue، يوفر التذاكر بسعر 3.99 جنيه استرليني (4.99 جنيه في لندن)، ما يوفر لك 6 جنيهات استرلينية في المتوسط.

وفي وقت سابق من هذا العام، خفضت Vue أسعارها إلى أقل من 5 جنيهات استرلينية، في عرض واحد مع عرضها الجديد “Every Film Every Day Offer” كفرصة ذهبية لهواة الأفلام.

والعرض صالح فقط للأفلام ثنائية الأبعاد، وفي 22 سينما في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X