كيف يمكنك الحصول على عزل مجاني وخفض فواتير الطاقة الخاصة بك؟
تابعونا على:

أخبار لندن

كيف يمكنك الحصول على عزل مجاني وخفض فواتير الطاقة الخاصة بك؟

نشر

في

990 مشاهدة

كيف يمكنك الحصول على عزل مجاني وخفض فواتير الطاقة الخاصة بك؟

عزل منزلك هو واحدة من أكثر الطرق فعالية لخفض فواتير الطاقة، ويمكن لبعض العملاء الحصول عليها مجاناً.

وفي الواقع، من خلال تثبيت العزل في منزلك، يمكنك توفير ما يصل إلى 440 جنيه استرليني سنوياً، وفقاً لتقديرات توفير الطاقة، على الرغم من أن هذا الرقم يختلف باختلاف نوع العقار الذي تعيش فيه.

حوالي ثلث الحرارة المفقودة في منزل غير معزول تهرب عبر الجدران، لذلك إذا كان لديك جدار عازل في منزل منفصل فستوفر ما يصل إلى 260 جنيه استرليني على فواتير الطاقة في السنة، وإذا كنت تعيش في منزل شبه منفصل، يمكنك توفير 155 جنيه استرليني في المتوسط مقابل 75 جنيه استرليني للشقة.

ويأتي ذلك على أساس تكلفة تركيب نموذجية تبلغ 720 جنيه استرليني للمنزل شبه المنفصل، و 475 جنيه استرليني لمنزل شبه منفصل، و 330 جنيه استرليني للشقة.

ويتم فقدان ربع الحرارة أيضاً من خلال السقف، لذلك إذا قمت بعزل السقف يمكنك توفير ما يصل إلى 230 جنيه استرليني في المنزل الذي يتم تسخينه بالغاز سنوياً اعتماداً على المكان الذي تعيش فيه ونوع المنزل الذي تعيش فيه.

إنه مبلغ كبير من المال، حيث يمكن أن يكلف الجدار وعزل الدور العلوي أكثر من 1000 جنيه استرليني، لكن البعض مؤهل للحصول عليه مجاناً.

كيف تحصل على العزل لمنزلك مجاناً؟

إن التزام “ECO”، هو مطلب تفرضه الحكومة على موردي الطاقة الذين لديهم حالياً أكثر من 250.000 عميل، بما في ذلك مزودي الطاقة الستة الكبار في British Gas و EDF Energy و E.ON و NPower و SSE و Scottish Power.

واعتباراً من أبريل 2019، سيتم تحديد البداية بـ 200.000 عميل، وحتى أقل في أبريل 2020 عند 150.000، مما يعني أنه سيتعين على المزيد من مزودي الطاقة الامتثال للقواعد وإلا فسيتعرضون لغرامات باهظة الثمن.

وسيتم استبدال المخطط، الذي أطلق في عام 2013 للمساعدة في خفض فواتير الطاقة لدى الناس، في الشهر القادم بمخطط جديد يحمل الاسم نفسه، وسوف يركز هذا بالكامل على الأسر ذات الدخل المنخفض والأسر الضعيفة ويستمر حتى عام 2022.

وبشكل عام، العزل المجاني هو لأولئك الذين يحصلون على واحدة على الأقل من الفوائد التالية، ولكنه يعتمد أيضاً على راتبك.

  • دعم التوظيف (ESA)
  • دعم الباحث عن عمل على أساس الدخل (JSA)
  • دعم الدخل
  • الائتمان الضريبي
  • الائتمان الشامل

وللحصول على العزل المجاني المثبت، يجب أن تكون تمتلك المنزل أو لديك إذن من المالك للقيام بالعمل.

لقد طلبت صحيفة “صن” من أكبر ستة مزودي طاقة لتوضيح سياسات العزل الخاصة بهم، وهذا ما وجدته:

  • شركة British Gas

قالت الشركة إنها لا توفر حالياً مادة عازلة مجانية.

  • EDF

قالت إنها تخطط لتقديم العزل للعملاء المؤهلين كجزء من مخطط ECO الجديد، وستطلق هذا في الأسابيع المقبلة.

كما تقدم EDF Energy تمويلاً يصل إلى 25%، وهو الوقت الذي تحدد فيه السلطة المحلية معاييرها الخاصة بفقر الوقود.

  • E.ON

يقدم مزود الطاقة العزل المجاني للأشخاص الذين يملكون المنازل، أو لأي شخص يعيش في نفس المنزل ويحصل على مزايا مثل دعم الدخل أو إعانات الأطفال.

ولكنك لا تحتاج في الواقع إلى أن تكون عميلًا لدى E.on، ويمكنك معرفة ما إذا كنت مؤهلاً هنا.

  • Npower

سيوفر مزود الطاقة مرة أخرى العزل المجاني أو المدعوم للعملاء الذين يستوفون معايير ECO، عندما يتم نشر المخطط الشهر المقبل.

وتقدم NPower المساعدة من خلال برنامج Health Through Warm، الذي يوفر مساعدة التدفئة للأشخاص الذين يقعون خارج المعايير المعتادة، سواء كانوا عملاء Npower أم لا.

وللحصول على المساعدة، يجب أن يكون المتلقين لديهم مرض طويل الأمد، وأن يكونوا قد عاشوا في منازلهم لمدة لا تقل عن ستة أشهر.

  • SSE

توفر التمويل لتدابير كفاءة الطاقة المنزلية، بما في ذلك العزل، كجزء من مخطط ECO.

كما توفر SSE، مثل جميع الموردين الرئيسيين الآخرين، التمويل لشركات التركيب للمساهمة في تكلفة عمليات التثبيت التي أتموها أو على وشك القيام بها.

  • Scottish Power

تقول الشركة في موقعها على الإنترنت، إن بعض العملاء سيحصلون على عزل حر للمنازل، ولكن لم توضح معايير القبول، لذلك إذا كنت أحد عملاء Scottish Power، فإننا ننصحك بالاتصال بالمورد مباشرةً.

أنا لست مع مزودي الطاقة الستة الكبار، فما هي الحقوق التي أمتلكها؟

إذا كنت عميلاً مع مزود كبير للطاقة، يجب عليك الاتصال بمزودك مباشرة لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً.

ويمكن أيضاً لـ Energy Saving Trust، توجيهك إلى المنظمات القادرة على تقييم احتياجك.

وإذا كنت مقيماً في انجلترا وويلز فإن “Ofgem” توصي أيضاً بالموقع الإلكتروني لكل مشورة، والذي يقدم لك نصيحة محايدة حول كفاءة الطاقة.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X