كيف يمكنك توفير 1000 جنيه استرليني سنوياً عند ركن سيارتك على طرق خاصة بدلاً من مواقف السيارات؟
تابعونا على:

أخبار لندن

كيف يمكنك توفير 1000 جنيه استرليني سنوياً عند ركن سيارتك على طرق خاصة بدلاً من مواقف السيارات؟

نشر

في

738 مشاهدة

كيف يمكنك توفير 1000 جنيه استرليني سنوياً عند ركن سيارتك على طرق خاصة بدلاً من مواقف السيارات؟

يوفر سائق سيارة ما يقرب من 1000 جنيه استرليني سنوياً من خلال وقوف سيارته في المواقف الخاصة بالأشخاص الآخرين بدلاً من الدفع مقابل مواقف السيارات باهظة الثمن، والتي تصل تكلفتها إلى 29 جنيه استرليني في اليوم.

كان جيمس سميث، البالغ من العمر 25 عاماً، موسيقي من ميلتون كينيز Milton Keynes ، يعيش في لندن ويسافر بانتظام إلى جلسات موسيقى في وقت متأخر من الليل.

ولكنه كان يكافح من أجل تلبية احتياجاته بسبب التكلفة الزائدة لوقوف السيارة بالقرب من أماكن في جميع أنحاء لندن، والتي كان من الصعب الوصول إليها عبر وسائل النقل العام.

وقال جيمس: “كنت أستخدم مواقف عامة للسيارات وكنت أنفق ما يزيد عن 70 جنيه استرليني في الأسبوع على مواقف السيارات، واضطررت إلى إنفاق 25 جنيه استرليني على الوقوف لمدة يوم”.

وأضاف جيمس لصحيفة ذا صن: “بمجرد حصولي على خمسة تذاكر لوقوف السيارات في شهر واحد كلفني المئات من الجنيهات”.

وتعد ليدز هي المدينة الأكثر تكلفة في المملكة المتحدة لمواقف السيارات العامة، والتي تكلف ما مقداره 28.70 جنيه استرليني يومياً، وذلك وفقاً لبحث جديد أجرته AppJobs.

وتليها إدنبرة بتكلفة 24.60 جنيه استرليني يومياً، ولندن تكلف 24.30 جنيه استرليني في اليوم في المتوسط.

وأشار أحد زملاء جيمس له عن تطبيق يدعى JustPark، يستطيع من خلاله التوفير عن طريق حجز مساحات خاصة لركن السيارة، وعادةً ما يكون ذلك على طريق المنزل.

وقال: “لقد فعلت ذلك في اليوم التالي وكان من السهل القيام بذلك، إذا كان لدي جلسة موسيقية فغالباً ما أكون في بيوت الناس، وعادة ما ينتهي بي المطاف في ترك السيارة في ممر الجيران الخاص بهم لما يزيد قليلاً عن عشرة أشخاص”.

وأضاف: “سافرت إلى جميع أركان لندن للوصول إلى تسجيلات الأستوديو، لذا كنت أستخدم JustPark مرتين أو ثلاثة مرات في الأسبوع، وكلفني من 12 إلى 15 جنيه استرليني لمدة تسع أو عشر ساعات، وأحياناً لمدة 24 ساعة، حيث كانت تلك نصف تكلفة وقوف السيارات في الشارع أو في موقف للسيارات”.

وتمكن جيمس من توفير 850 جنيه استرليني في تسعة أشهر من العام الماضي، وهو ما يكفي لشراء أول جيتار له على الإطلاق.

وقال: “لقد كان شعوراً رائعاً أن أشتري أول جيتار لي بالفعل، أنا أملك خمسة جيتارات لكن جميع الآلات الموسيقية الأخرى كانت من أشخاص آخرين أو هدايا في عيد ميلادي”.

ويعتقد AppJobs أن السائقون في ليدز يمكنهم توفير 20.60 جنيه استرليني يومياً من خلال وقوف السيارات على ممر خاص، بينما يمكن للسائقين في ليفربول توفير 13.10 جنيه استرليني.

وفي لندن، وجد البحث أن متوسط التوفير سيكون 11.80 جنيه استرليني يومياً، حيث يبلغ متوسط تكلفة مواقف السيارات الخاصة 12.50 جنيه استرليني.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X