لا مزيد من سوء إدارة المصاريف.. تطبيق Fast Budget الحل الأمثل!
تابعونا على:

عالم

لا مزيد من سوء إدارة المصاريف.. تطبيق Fast Budget الحل الأمثل!

نشر

في

2٬262 مشاهدة

لا مزيد من سوء إدارة المصاريف.. تطبيق Fast Budget الحل الأمثل!

يعتبـر تطبيق Fast Budget الحـل المثالي للمستخدمين الذين يقعون في حيرة عند البحث عن الأمور التي أنفقوا فيها أموالهم ليمثل لهم حلا متكاملا في إدارة المصاريف وتتبع الميزانيات.

Fast Budget

يمثل التطبيق أحد أفضل تطبيقات إدارة النفقات والتوفير، حيث يمكن المستخدم من التحكم في نفقاته الشخصية أو نفقات عائلته بسهولة من أجل التوفير بشكل أفضل.

ومن خلال خطوات بسيطة يمكنه التعرف على تدفق أمواله في تبويب داخل التطبيق يمكنه تخصيصه كيفما يشاء إلى جانب إمكانية إضافة المخططات والتقويم الخاص به ومزامنة تلك المعلومات حتى خمسة أجهزة مع إمكانية تلوين الأقسام بالألوان المختلفة وعمل نسخ احتياطية للبيانات بشكل تلقائي في ذاكرة الهاتف أو على الخدمات السحابية لتجنب فقدان البيانات.

يحتوي التطبيق على قسم خاص ببطاقات الائتمان، حيث يمكن للمستخدم إضافة بطاقة ائتمان والتعامل بأكثر من 90 عملة مختلفة حول العالم.

مع تنظيم نفقاته اليومية وإدخال سجل بالمصروفات والإيرادات إلى جانب إمكانية جدولة المصروفات ليقوم التطبيق بتذكيره عند موعد استحقاق المعاملة.

حيث يوجد قسم مخصص للمعاملات المجدولة في الأيام المقبلة. ويوفر التطبيق مجموعة من الأدوات البسيطة التي تمكنه من إنشاء ميزانية منظمة تساعده على توفير الأموال.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X