لتعزيز الاستثمار بين البلدين.. انطلاق أعمال المنتدى البريطاني البحريني
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

لتعزيز الاستثمار بين البلدين.. انطلاق أعمال المنتدى البريطاني البحريني

نشر

في

704 مشاهدة

لتعزيز الاستثمار بين البلدين.. انطلاق أعمال المنتدى البريطاني البحريني

انطلقت أعمال منتدى الأعمال البحريني البريطاني، وعقد الطرفين إجتماعاً بحضور أعضاء المنتدى، وضيوف الشرف خالد الرميحي، الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، والسفير البريطاني في البحرين رودي دروموند.

 

وقد ألقى خالد الرميحي الكلمة الرئيسية في هذا الحدث والتي تطرق من خلالها إلى استراتيجية الاستثمار الجديدة لممتلكات بالإضافة إلى تسليط الضوء على مساهمتها في الاقتصاد الوطني. وأكد بأن محفظة ممتلكات الاستثمارية المحلية، والتي تضم حصصاً تقع غالبيتها في شركات بحرينية استراتيجية، تساهم بـ 18٪ من الناتج المحلي الإجمالي للمملكة وتدعم أكثر من 12 ألف وظيفة متخصصة في البحرين.

نيابة عن المنتدى، أعرب رئيس مجلس الإدارة السيد خالد الزياني عن خالص تقديره لسعادة خالد الرميحي لمشاركته ضمن اجتماع التواصل.

الجدير بالذكر بأن مجموعة ممتلكات تضم أكثر من 50 شركة بما في ذلك بعض الشركات الرائدة في المملكة مثل طيران الخليج، ألبا، بتلكو وبنك البحرين الوطني. بالإضافة إلى ذلك، يشمل الصندوق استثمارات دولية مباشرة واستثمارات مشتركة تديرها صناديق دولية رائدة.

ويعد المنتدى شبكة نشطة من رجال الأعمال المتخصصين في البحرين ويضم أكثر من 470 عضواً، كما يهدف المنتدى إلى تعزيز التجارة والاستثمار بين البحرين وبريطانيا من خلال توفير فرص للتواصل وتبادل المعرفة بين مجتمعات الأعمال في كلا البلدين.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X