لجين عمران تعبر عن ندمها بسبب قيامها بعمليات التجميل
تابعونا على:

منوعات

لجين عمران تعبر عن ندمها بسبب قيامها بعمليات التجميل

نشر

في

3٬538 مشاهدة

لجين عمران تعبر عن ندمها بسبب قيامها بعمليات التجميل

عبرت الإعلامية السعودية لجين عمران عن ندمها الشديد بسبب إجرائها عمليات تجميل، معلنة أنها أزالت الفيلر بشكل كامل من وجهها، مما جعلها تشبه شقيقتها أسيل، ووجهت لومها لكل من حولها بسبب عدم مصارحتهم لها بأن شكلها كان سيئاً بالفيلر.

وأشارت إلى أنها ليست ضد عمليات التجميل وأنها قامت بها سابقاً لكنها مؤخراً عرفت ماذا تحتاج وما هي الأشياء التي بها مبالغة، لافتة أنها حصلت على الراحة النفسية عندما أزالت الفيلر وعادت لطبيعتها وعرفت أن ليس كل جديد في التجميل يجب أن تقوم به.

وقالت لجين أنها قابلت الكثير من أطباء التجميل خلال عملها في برنامج صباح الخير يا عرب وأن كل واحد منهم كان يريد أن يجري لها تجميلاً في وجهها، مؤكدة أنها تعلمت أن المجاملة لها حدود وأنها لم تعد تجامل أحداً.

وفيما يخص شائعات زواجها من رجل أعمال إماراتي، أوضحت لجين أن الشائعات دائماً تطالها بما يتعلق بزواجها من رجل أعمال إماراتي ومرة أخرى سعودي ومن جنسيات أخرى، قائلة أنها وضعت خطاً أحمر لا تتحدث فيه عن حياتها الشخصية وخاصة فيما يخص زواجها من عدمه.

ويُذكر أن تلك الشائعات بدأت عندما ظهرت بفيديو جمعها بإحدى صديقاتها وهي تبارك لها على البرنامج وتطلق تلميحاً عن وجود خبر سار ثانٍ في حياة لجين وأنه سيتم الإعلان عنه لاحقاً، ومما عزز ذلك أن لجين بدت في المقطع سعيدة وخاصة عند الحديث عن الخبر الآخر.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X