لرائدات الأعمال.. كارتييه يفرد جناح للمرأة في إكسبو 2020 دبي
تابعونا على:

عربية

لرائدات الأعمال.. كارتييه يفرد جناح للمرأة في إكسبو 2020 دبي

نشر

في

670 مشاهدة

لرائدات الأعمال.. كارتييه يفرد جناح للمرأة في إكسبو 2020 دبي

كشف إكسبو 2020 دبي عن المحتوى الإبداعي والبرامج المعدّة لجناح المرأة بالتعاون مع كارتييه للاحتفاء بصانعات التغيير في أرجاء العالم. 

ويُقام إكسبو 2020 دبي في دبي في الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022 – وهو أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وأول إكسبو دولي منذ القرن العشرين يخصص جناحا مستقلا للمرأة.

وانطلاقا من قناعة مشتركة بأن أهداف التنمية المستدامة والتطلعات إلى عالم يسوده السلام والازدهار لا تتحقق دون المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، سيوحد إكسبو 2020 وكارتييه جهودهما لتذكير العالم بأن المشاركة الكاملة والمتكافئة للمرأة في جميع المجالات ضرورية لبناء عالم أكثر إنصافا وعدالة.

واحتفاء بالمساهمات المهمة، سيؤكد الجناح على مبدأ مهم، وهو أنه تزدهر البشرية، بازدهار المرأة. وسيسلط الضوء على المساهمات الأساسية التي قدمتها النساء في النهوض بالمجتمعات، فضلا عن التحديات التي لا تزال المرأة تواجهها، لا سيما في ظل صراع العالم مع جائحة كوفيد-19 والعمل نحو مستقبل أكثر استدامة.

وسعيا لكسر القوالب النمطية وتصحيح المفاهيم الخاطئة بشأن دور المرأة، سيعمل الجناح على زيادة الوعي عبر تسليط الضوء على المساهمين من الإناث والذكور في تمكين المرأة والمساواة بين الجنسين، وإلهام الزوار من جميع الأعمار ليكونوا صناعا للتغيير داخل مجتمعاتهم وخارجها.

ويضم جناح المرأة خمس منصات يركز كل منها على قصة مختلفة، وجميعها في الطابق الأرضي:

• المقدمة – لشرح الهدف من الجناح

• والإنجازات – لتسليط الضوء على تأثير المرأة في العالم

• والتحديات – للإقرار بما يعيق تقدم المرأة

• والحلول – لإبراز المبادرات التي تمكّن المرأة من الازدهار حتى تزدهر البشرية كلها

• والتفاعل مع الزوار – لتشجيع الزوار على أن يصبحوا مناصرين للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة والمضي قدما في الرحلة.

ويعد إكسبو 2020 دبي حاضنة الأفكار الجديدة الأكثر تأثيرا في العالم. وعبر الاستفادة من دور كارتييه القوي في تعزيز الحوار الإبداعي ودعم التعبير الفني.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X