لرحلة من سحر التاريخ إلى عبق الحاضر.. إليكم منتجع مسك البداير الفاخر في الشارقة!
تابعونا على:

السفر

لرحلة من سحر التاريخ إلى عبق الحاضر.. إليكم منتجع مسك البداير الفاخر في الشارقة!

نشر

في

864 مشاهدة

لرحلة من سحر التاريخ إلى عبق الحاضر.. إليكم منتجع مسك البداير الفاخر في الشارقة!

أغمض عينيك وتخيل قافلة قادمة من مسافة طويلة على طول طريق الحرير، سيكون هذا تماماً ما يقدمه منتجع مسك البداير؛ محطة صحراوية خلابة تقع مقابل الكثبان الرملية في وسط الشارقة.

 

لرحلة من سحر التاريخ إلى عبق الحاضر في مكان يجمع بين التراث والرفاهية المطلقة، فلا تفوت زيارة منتجع واحة البداير المستوحى من الإرث الثقافي العريق لدولة الإمارات.

كما يقع المنتجع في قلب الصحراء وهو مصمم ليشبه مدينة تراثية تحيطها الكثبان الرملية الذهبية وتزينها أشجار النخيل، لذلك يتراءى للزائرين أنهم داخل قلعة عربية قديمة فيها نحو 21 غرفة و10 خيام جميعها مزينة بالاستناد إلى التراث العربي.

العيش في قلعة عربية تقليدية من عصر الأزمنة مزينة براحة الحداثة، الغرف مزينة بالثقافة والزخارف العربية، مما يترك لك 1001 ذكريات لتتذكرها. ويشبه المسبح الخارجي واحة، حيث يمكن لسكان الصحراء الاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

تم بناء المنتجع بأكمله على مفهوم الخيم بين الواحة التي تقع في الكثبان الرملية، وهي نقطة التقاء للمسافرين لاكتشاف التراث والثقافة والمغامرة. تصميماتنا الداخلية هي تعبير عن العمارة التقليدية، وليست مبتذلة، لكنها تحافظ على عناصر من الثقافة العربية. يمكنك الاختيار بين الإقامة في خيمة تقليدية مع مسبح خاص أو في غرفة تراثية، حسب الرحلة التي ترغب في رعايتها.

 

تجربة طهي تقليدية

سيقدم منتجع مسك البداير تجربة طهي تقليدية للضيوف المقيمين وكذلك غير المقيمين. يتميز مطعم المدام بتصميم وتفسير معاصر لمطعم عصري مع عناصر من السحر المحلي. ويقدم Al Madam بوفيه إفطار، إما على شكل بوفيه أو قائمة طعام محددة للغداء والعشاء، وقائمة انتقائية تغطي المأكولات العالمية والإقليمية. لدينا أيضاً منطقة منفصلة في الطابق العلوي، مثالية للجلوس الجماعي مع قوائم مخصصة حسب الاختيار، بشكل أساسي لمجموعات الترفيه أو MICE.

 

أنشطة مفعمة بالحماس

تم إنشاء ملاذ مسك البداير كنقطة انصهار للتراث والثقافة والمغامرة إنه يقدم الكثير للمغامرين. كما يمكنك أن تقضي اليوم مسترخياً وأنت تستمتع بالشمس على بشرتك أو انطلق في مغامرة مليئة بالإثارة لاستكشاف جواهر الصحراء مع رحلات السفاري الصحراوية وركوب الدراجات الرباعية والتزلج على الرمال والتزلج على الكثبان الرملية ومشاهدة النجوم وعرض الصقور. قم بنزهة على طول الرمال الذهبية المتلألئة لأنها تستقر على طاقتك النابضة بالحياة مع كل أثر قدم محفور على طول طريقه أو اذهب في مسار للمشي لمسافات طويلة عبر الصخور الأحفورية الغامضة في الفاية. لدى مسك البداير كل الاحتمالات لمواجهة الصحراء الخام بأقصى أشكالها.

 

من مراقبة النجوم إلى الرماية

يعمل المنتجع على تحسين تجربة الفيلم تحت النجوم مع إضافة المزيد من التعرض لنشاط كرة زورب في المنتجع والتوسع في المزيد من الرحلات العربية للسماح لضيوفنا بالانغماس الكامل في تجربة الصحراء. يركز المجمع على المزيد من تجارب المأكولات والمشروبات الصحراوية مثل شاي بعد الظهر على الكثبان الرملية، والعشاء الرومانسي المحاط بالكثبان الرملية، وقائمة خاصة لحمام السباحة في الهواء الطلق تم إعدادها ليوم من المرح.

أيضاً تم تصميم الخلوات حول تجارب النزلاء ورحلة مخصصة للعملاء. من الوقت الذي يحصل فيه الضيف على الإلهام، تم تنسيق رحلة عميل محددة جيداً لكل ضيف بناءً على اختياراته وتفضيلاته. ومن خلال Morafiks المدربين، الذين يرافقون الضيوف في هذه الرحلة. يثري المنتجع إقامتهم بتجارب لا تُنسى وتلك المفاجآت الصغيرة التي تضمن زياراتهم المتكررة. كل هذه تجارب ضيوف مصنوعة يدوياً، منسوجة من خلال معرفة العملاء، وتتطور من ارتباطات ضيف إلى ضيف.

للحجز قم بزيارة myskhotels.com

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X