لعشاق التسلق.. أطول أبراج "برايتون" الإنكليزية يستقبل زوراه!
تابعونا على:

أماكن مميزة

لعشاق التسلق.. أطول أبراج “برايتون” الإنكليزية يستقبل زوراه!

نشر

في

1٬078 مشاهدة

لعشاق التسلق.. أطول أبراج "برايتون" الإنكليزية يستقبل زوراه!

تشتهر مدينة برايتون الموجودة على الساحل الجنوبي لدولة إنجلترا بوجود العديد من الأماكن السياحية والترفيهية الجاذبة للسياح؛ إضافةً إلى عدد من المعالم الأثرية العريقة التي تعكس الحضارات القديمة التي عاشت في هذه المدينة منذ القدم، فهي المدينة الأكثر جذبًا في بريطانيا؛ إذ تمتلك مزيجًا بين أماكن الترفيه وأماكن أخرى تاريخية وفنية وثقافية مميزة، بالإضافة إلى موقعها الجغرافي المميز ومعالمها الأثرية.

من النشاطات السياحية التي افتتحت حديثا في بريطانيا، تجربة تسلق المرتفعات التي أصبحت تتاح حاليا لزوار مدينة “برايتون“.

وحسب موقع “تايم أوت” المختص بأخبار السياحة، فإن المدينة البريطانية تضم واحدا من أطول الأبراج في المملكة المتحدة،

هو برج BA i360 Viewing Tower.لعشاق التسلق.. أطول أبراج "برايتون" الإنكليزية يستقبل زوراه! والبرج الذي يطل على إطلالة بحرية تعد واحدة من أبرز الإطلالات بمدينة برايتون الساحلية، يوفر الآن تجربة لتسلقه لعشاق هذا النوع من الرياضة، لكافة زوار وساكني المدينة.

ويصل ارتفاع برج BA i360 Viewing Tower بمدينة برايتون لـ 530 قدما، وتجربة تسلق تتم عبر مجموعة من الحواف الضيقة للغاية على جنباته من الخارج، يستخدمها فقط أخصائيو صيانة الكهرباء والوجهة الخارجية.

ولمن ينجح في الوصول لقمة البرج دون خوف من المرتفعات، سيحظى بإطلالة رائعة للساحل الجنوبي والقناة المائية التي تمتد على ساحل برايتون.

ويستطيع الزوار دخول الحجرة المصممة بأسلوب مستقبلي من الزجاج والصلب، بعد مرورهم بنقاط تفتيش أمني كثيرة، ثم تتحرك الحجرة البيضوية لتعلو 138 متراً عن سطح الأرض، وتعطي ركابها إحساساً بالتحليق بانسيابية شديدة في وسط السماء، بينما يتجولون حولها مطلين على مناظر خلابة ومشاهد 360 درجة للمدينة الساحلية الخلّابة.وصف البرج غالباً بـ”تيليفريك عامودي” بسبب التقنية التي يعتمدها في تحرك الحجرة البيضوية.

وتوفر إدارة برج BA i360 Viewing Tower، بمدينة برايتون تجربة التسلق الشيقة بمقابل 99 جنيها إسترلينياً للفرد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X