لعشاق الطبيعة.. تعرفوا على أجمل الفنادق الريفية في بريطانيا
تابعونا على:

أماكن مميزة

لعشاق الطبيعة.. تعرفوا على أجمل الفنادق الريفية في بريطانيا

نشر

في

535 مشاهدة

لعشاق الطبيعة.. تعرفوا على أجمل الفنادق الريفية في بريطانيا

بعيدا عن ضوضاء المدن، لا شك أن الريف هو ما نحتاج له لرحلات الاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة ويمكننا القول بأن الريف البريطاني أحد أجمل المقاصد القريبة من العاصمة لندن. ولعل الموسم الصيفي هو الأجمل مع الطقس المعتدل وفعاليات الهواء الطلق الممتعة التي تستقطب كل أفراد العائلة.

الاستمتاع بالريف الإنجليزي ومزارعه وقراه يُمكن أن يكون مجزيًا وتجربة مُختلفة لا تُنسى، وفي هذا التقرير سنتعرف معاً على أفضل 5 فنادق ريفية في بريطانيا.

  1. فندق بونتلاندز بارك

يقع الفندق في منطقة “Chelmsford” في إنجلترا، في مبنى عبارة عن قصر فيكتوري قديم تُحيط به 10 أفدنة من الحدائق الجميلة ذات المناظر الطبيعية الخلابة. تم تزيين الغرف في الفندق مع الحفاظ على الطراز الأصلي حتى تُعيدك إلى الأوقات الماضية وتجعلك تشعر بالفخامة والحداثة في آن واحد.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق بونتلاندز بارك حوالي 94 يورو لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

  1. فندق دانسلي هول كانتري هاوس

الفندق واحد من أفضل الفنادق الريفية في إنجلترا التي تتمتع بالطراز الفيكتوري الرائع، يحتوي الفندق على غرفة راحة تقليدية، ويقدم أطباق من الأطعمة المحلية الأنيقة ذات السحر الحديث.

يحتوي الفندق على 26 غرفة بحمام فردي، جميعها مفروشة وبعضها يحتوي على أربعة أسرة، يقدم الفندق للزوار خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة. تبلغ تكلفة الإقامة في فندق دانسلي هول كانتري هاوس حوالي 114 يورو لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

  1. فندق ترييلاس كانتري هاوس

يقع الفندق قبالة الطريق السريع الرئيسي، وهو فندق ذو 3 نجوم جميل ومألوف، يوفر 12 غرفة نوم 4 في المنزل القديم و8 في الحافلة بالقرب من المنزل، يتم اختيار الفندق من قبل الأزواج والعائلات وكذلك المسافرين من رجال الأعمال، الغرف تحتوى على حمام وتلفاز وهاتف مع خدمة الواي فاي المجانية.

يقدم مطعم “La Roseta” الموجود في المنزل القديم مجموعة لذيذة من الأطعمة المحلية والعالمية، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق ترييلاس كانتري هاوس حوالي 98 يورو لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

  1. هارتويل هاوس آند سبا

تم بناء العقار الموجود بداخله الفندق في عام 1620 وتم إعادة تشكيله لاحقًا على مدار الأيام.

يوفر الفندق طاقم استقبال يتحدث بعدة لغات ومحترفين عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع العميل وحل المشكلات أو اقتراح الجولات السياحية. الغرف مجهزة بالكامل بكل ما يحتاجه الزائر أثناء إقامته في الفندق، تبلغ تكلفة الإقامة في هارتويل هاوس آند سبا حوالي 104 يورو تقريبًا لشخصين بالغين في الليلة الواحدة

  1. فندق وسبا نيو هول

يقع فندق وسبا نيو هول في مبنى تاريخي يقدم أفضل ما في الطراز الإنجليزي التقليدي. يُعد الفندق أحد أفضل الفنادق الريفية في إنجلترا لعام 2022، ويبعد بمسافة 7 أميال فقط عن مطار برمنغهام الدولي ووسط المدينة ومناطق التسوق والأعمال، لديه خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة، مع خدمة الغرف على مدار اليوم. تبلغ تكلفة الإقامة في فندق وسبا نيو هول حوالي 273 يورو تقريبًا لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X