لعشاق العزلة.. مدينة بريطانية تعلن عن وظيفة بمنصب "ملك جزيرة"..تعرف عليها؟
تابعونا على:

أخبار لندن

لعشاق العزلة.. مدينة بريطانية تعلن عن وظيفة بمنصب “ملك جزيرة”..تعرف عليها؟

نشر

في

2٬200 مشاهدة

لعشاق العزلة.. مدينة بريطانية تعلن عن وظيفة بمنصب "ملك جزيرة"..تعرف عليها؟

أعلن مجلس مدينة ” Barrow in Furness ” شمال غربي إنجلترا، عن وظيفة شاغرة غير عادية، لرجل يدير الحانة والفندق، ويراقب قلعة مشيدة من القرن الرابع عشر، والأهم من ذلك، أن يكون ملك جزيرة “بيل”.

وسيحتاج كل من يحصل على الوظيفة إلى أن يكون “متفانيًا لعمله للغاية” ، كما يقول جون مورفي ، الذي يقود جولات المشي إلى الجزيرة منذ ما يقرب 40 عامًا.

وأضاف: “لا يمكنك الترشح للوظيفة فقط من أجل الحصول على رغيف من الخبز عندما تكون في جزيرة بيل.. ستحتاج إلى التفاني وشغف قوي بالعزلة والسلام والهدوء. وهذا يتطلب شخصية خاصة”.

وأشار مورفي إلى أن مدينة بارو ، التي تهيمن عليها أحواض بناء السفن والغواصات النووية ، والتي لا يُنظر إليها غالبًا على أنها وجهة سياحية ، قد تغيرت في الوقت الحاضر وأصبحت وجهة مفضلة للكثيرين.

و بعد تعيين الشخص المناسب للمنصب ، ستتم ممارسة طقوس معينة في لحظة تعيينه في المنصب ، حيث يجلس الملك المستقبلي على عرش خشبي ويضع خوذة ، وبعد ذلك يتم سكب عدة دلاء من الكحول على رأسه .

تشمل واجبات الحاكم استقبال السياح من أبريل إلى سبتمبر، عندما تعمل خدمة العبارات، أما في فترات أخرى، يكون الملك بمفرده.

ويدخل في برنامج الترفيه الخاص بالجزيرة، غروب الشمس المذهل ومشاهدة الفقمات على الشواطئ الرملية والتمتع بشعور بجاذبية غير عادية – من خلال المشي على الرمال إلى الجزيرة المجاورة عند انخفاض المد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X