لماذا تحتاج لحجز تذكرة قطار إجازة الكريسماس اليوم؟
تابعونا على:

أخبار لندن

لماذا تحتاج لحجز تذكرة قطار إجازة الكريسماس اليوم؟

نشر

في

772 مشاهدة

لماذا تحتاج لحجز تذكرة قطار إجازة الكريسماس اليوم؟

كتبت: دينا الشريف

فى خلال 12 أسبوع حتى عيد الميلاد “Christmas”، قد حان الوقت لحزم الأمتعة والحصول على رحلة العودة إلى المنزل، وأظهر تقريران جديدان حجم التوفير الذي يمكنك تحقيقه، حيث يمكنك الحصول على هذا التوفير عند الحجز فى وقت أبكر، بدلاً من الإنتظار حتى إقتراب معاد الرحلة، وإرتفاع تكلفة نفس الرحلة.

وقالت إيما جريمستر من Travel Supermarket: ” بالرغم من ان الكريسماس يبدو بمثابة إجازة لبعض الوقت، إلا إنه يستحق الجهد اللازم من أجل التنظيم، لتجنب الضغط وزيادة النفقات، فالأشخاص الذين يراقبون عن كثب توافر التذاكر الأقل سعراً، ليسوا فقط يمكنهم الحصول على أفضل سعر، ولكن يمكنهم الحصول أيضاً على أفضل مقعد.

لماذا تحتاج لحجز تذكرة قطار إجازة الكريسماس اليوم؟

حجم التوفير:

وأظهرت أرقام لـ “Travel Supermarket”، تفيد بأن الركاب المسافرين من الساحل الغربى يمكنهم توفير 89% عن طريق الحجز بوقت أبكر بتذكرة مغادرة واحدة من “London Euston”، إلى “Liverpool Lime Street”، في 22 ديسمبر صباح يوم الجمعة، بتكلفة مذهلة قيمتها 142.00 جنيه إسترليني، وعند السفر من “London Euston”، إلى “Manchester”، عن طريق الحجز عبر الإنترنت، والتى تصل قيمتها إلى 27 جنيه إسترليني، بدلاً من £169 لحجز التذكرة في أي وقت.

وتقوم الأشخاص بالتخطيط سلفاً، حيث تقوم بالحجز قبل 6 أسابيع من السفر، ومن الممكن أن يفقدون فرصتهم مقارنة بالأشخاص الذين يقومون بالحجز هذا الأسبوع، وإستنتاجاً من التجارب السابقة، فتتوقع محطات القطار أن يوم الجمعة 27 أكتوبر سيكون من أكثر الأيام إزدحاماً للبريطانيين الذين يحجزون رحلة العوة إلى الديار فى الكريسماس

وأظهرت الأرقام أن الأشخاص الذين يقومون بالحجز قبل 6 أسابيع، سوف يدفعون 45% أكثر عند السفر من ” Birmingham” إلى “London”، و 50% من “London” إلى “Coventry”، و53% من “Liverpool”، إلى “London”.

أفضل 9 نصائح لـ Travel Supermarket للحصول على تذاكر أرخص

  • أحجز فى أبكر وقت ممكن، فيمكنك حجز تذكرة القطار قبل 12 أسبوع من السفر، ولكن حتى لو كنت مسافراً فى الغد، يمكنك توفير المال عن طريق مقارنة فرص الشراء، فهناك قواعد جديدة تمكنك من الحصول على ” أسعار مخفضة”، قبل ساعة من السفر.
  • تحلى بالمرونة؛ فالسفر فى أيام وأوقات معينة ممكن أن يكون أكثر تكلفة من غيرها
  • السفر فى غير أوقات الذروة؛ وتشمل ساعة الذروة الصباحية، ومن منتصف ما بعد أظهر حتى المساء، يومي السبت، والأحد، وأيام العطل.
  • قارن بين تذكرة الذهاب، والذهاب والعودة
  • البحث في خدمات القطار بين الشركات المنافسة
  • المقارنة بين تذكرة الدرجة الأولى، والدرجة القياسية، فمن الممكن أن تشترى تذكرة الدرجة الأولى أرخص من القياسية، وإن كنت مسافراً على قطار فرجين”Virgin” سوف تحصل على مقعد من الدرجة الأولى بسعر رخيص
  • يجب أن تكون على دراية بالتذكرة الخاصة بك عند الحجز، فالتذكرة ذات السعر الأقل، ذات خصائص أقل
  • إذا كنت مؤهلاً لشراء بطاقة السفر عبر القطار “Railcard”، فقم بشرائها؛ فسوف تحصل علي تكلفة أقل، وتستعيد التكلفة على بطاقتك سريعاً، فقط تذكر أخذها معك عند السفر ، وأن تكون مشحونة بالكامل.
  • النظر فى التذاكر التي تجمع بين أكثر من وسيلة موصلات، مثل السفر بالقطار، أو السفر بالإبحار، ويقتضي الأمر التحقق من تذاكر روفر “Rover” التى توفر أكثر من وسيلة للموصلات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X