لماذا عليك الانتقال إلى "كريكلوود Cricklewood" و"شادويلShadwell " و"آبي وود Abbey Wood " في لندن؟
تابعونا على:

أخبار لندن

لماذا عليك الانتقال إلى “كريكلوود Cricklewood” و”شادويلShadwell ” و”آبي وود Abbey Wood ” في لندن؟

نشر

في

1٬711 مشاهدة

لماذا عليك الانتقال إلى "كريكلوود  Cricklewood" و"شادويلShadwell " و"آبي وود Abbey Wood " في لندن؟

يمكن أن يحقق اكتشاف المناطق المناسبة قبل ارتفاع الأسعار، العديد من المكاسب الضخمة، من حيث أسعار العقارات، وهناك ثلاثة مواقع للإنتقال يمكنك التعرف عليهم:

“كريكلوود Cricklewood “

تقع “كريكلوود” على بعد بضعة أميال من “هامبستيد Hampstead”، في شمال غرب لندن.

وربما تكون بالقرب من طريق A5 “إدجوير روود Edgware Road “، ولا يوجد بها محطة مترو أنفاق وشعبيتها التاريخية ترتبط بالمهاجرين الفقراء.

ولكن على مدى السنوات الخمس المقبلة ستبدأ “كريكلوود” في الاستفادة من تجديد “برنت كروس” البالغ قيمته 4.5 مليار جنيه استرليني، مع الآلاف من المنازل الجديدة، ومراكز التسوق المجددة، والشوارع الجديدة، والمحلات التجارية والمكاتب والحدائق والمدارس.

لماذا عليك الانتقال إلى "كريكلوود  Cricklewood" و"شادويلShadwell " و"آبي وود Abbey Wood " في لندن؟

وستفتح محطة “ثامسلينك Thameslink ” الجديدة في كريكلوود في عام 2021، ولكن الخدمات جيدة بالفعل.، حيث تقع محطة كريكلوود في “زون3 ” ويمكنك أن تكون في “بلاكفريارز Blackfriars ” في أكثر من 20 دقيقة.

ويوجد في “كريكلوود” عدة منازل ذات نوعية جيدة، ويمكن أن تدفع 400.000 £ إلى 450.000 £ للحصول على شقة ذات غرفتي نوم، وسوف يكلف منزل مكون من أربع غرف نوم حوالي 900.000 £، على الرغم من أكواخ الفيكتوري حول “مابيسبوري ديل بارك Mapesbury Dell park” تكلف بالفعل مليون جنيه استرليني إضافية.

“آبي وودAbbey Wood “

لماذا عليك الانتقال إلى "كريكلوود  Cricklewood" و"شادويلShadwell " و"آبي وود Abbey Wood " في لندن؟

تقع منطقة “آبي وود” في جنوب “ثامسمياد Thamesmead”، وهي واحدة من أكثر المناطق ذات أسعار معقولة في لندن، حيث ان منازل الأسرة تكلف أقل من 500.000 £، ومن العام المقبل سيتم ربطها بخط “اليزابيث”.

وتشمل “آبي وود” المدارس الإبتدائية المحلية الجيدة، وهناك اثنين من المدارس النحوية الممتازة في “بيكسلي”، ولكن في الغالب “آبي وود” ليست جميلة، وليس هناك الكثير من الأشخاص يذهبون إليها.

ولكن “ثامسمياد” بها الكثير من المساحة الخضراء في بيرشمير، وحدائق سوثمير، والمطورون الصغار يبدأون في الإستثمار.

وأرتفعت أسعار المنازل الخشبية بها بنسبة 20-25 % في 18 شهرًا، حيث أن في آبي وود، تكلف الشقق ذات ثلاث غرف نوم حوالي 425.000£، بالقرب من المدارس والحدائق المحلية.

“شادويلShadwell “

لماذا عليك الانتقال إلى "كريكلوود  Cricklewood" و"شادويلShadwell " و"آبي وود Abbey Wood " في لندن؟

تم نسيان “شادويل” أثناء التحسين الكبير الذي حدث في برج “هامليتس”، وقال آدم طاهر، مدير وكلاء عقارات “فين آند كانتري”، “ربما هذا الجزء الأسوء في شرق لندن”.

ويوجد في “شادويل”العديد من كتل الأبراج القبيحة من ما بعد الحرب، ومتوسط سعر القدم المربع في شادويل يبلغ من 500 £ : 550 £، وفي “وابينغ Wapping ” 1000 £، على عكس منطقة “وايت تشابيل Whitechapel ” و”لايم هاوس Limehouse”، ولا يوجد في شادويل مقاهي لطيفة أو ملاهي حتى الآن.

ولكن من مميزات الملكية هناك، هي الشقق الجديدة أو مباني المجلس السابق، وهي غالبًا ما تطل على مناظر رائعة للمدينة، وتلك التي تطل على حوض نهر “شادويل” أو بالقرب من حدائق “سانت جورج”.

ويعتقد طاهر أنه سوف تستغرق “شادويل” من ثلاث إلى خمس سنوات للحاق بركب الجيران، حيث أن المناطق المحيطة هي أكثر تكلفة بكثير.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X