لماذا يجب الحجر الصحي على الأشخاص الذين تتم مشاهدتهم بدون كمامات في مترو أنفاق لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

لماذا يجب الحجر الصحي على الأشخاص الذين تتم مشاهدتهم بدون كمامات في مترو أنفاق لندن

نشر

في

806 مشاهدة

لماذا يجب الحجر الصحي على الأشخاص الذين تتم مشاهدتهم بدون كمامات في مترو أنفاق لندن

إذا كان هناك شيء واحد يمكن الاجماع عليه، فهو أنه لا أحد يستمتع بارتداء الكمامة، فهي ليست مريحة، وتجعلك تتعرق، وتُتعبك أيضاً، ناهيك عن معاناة المكياج!
لكن يبدو أن هناك أمر لا يدركه الكثيرون حول الوباء، وهو أنه في الواقع لا يتعلق بنا كأفراد، إذ علينا أن نفكر كفريق واحد، وهذا تماماً ما يجعل ركاب وسائل النقل العام وغير الملتزمين بلبس كمامة مُطالبين بتطبيق حجر صحي لمدة 14 يوماً، باستثناء من لا يستطيع ارتدائها طبعاً.
في الوقت الحالي، إذا تمت مُشاهدتك بدون كمامة في وسائل النقل العام في لندن، فيمكن تغريمك بـ 100 جنيه إسترليني، ومع تكرار المخالفات يمكن أن تصل الغرامة إلى 3200 جنيه إسترليني.
لكن من السهل أن تشعر بأنك لا تقهر عندما يتعلق الأمر بالغرامات، مائة جنيه هو الكثير من المال، و 3200 جنيه إسترليني ثروة صغيرة، ولكن كم مرة بالفعل يتم توزيع هذه الغرامات؟
قالت هيئة النقل في لندن إنه منذ 4 يوليو / تموز، تعامل ضباط إنفاذ القانون مع 90779 شخصاً لا يضعون الكمامة.

ولكن 350 غرامة فقط تم تحريرها من قبل ضباط هيئة النقل في لندن، ولم يدفع أي منهم ثمنًا يزيد عن 100 جنيه إسترليني.
من جانب آخر تم إيقاف 6599 راكباً من الصعود إلى الطائرة، مع إيقاف خدمة 1634 راكباً.
قالت TFL المسؤولة عن نظام النقل في لندن إن إشعارات الغرامات الثابتة هي الملاذ الأخير، ولكن استخدامها يقتصر عند الضرورة.
وقال سيوان هيوارد، مدير TFL “لقد قمنا بتثقيف العملاء بضرورة ارتداء الكمامات على أنوفهم وفمهم، وإلا سيتم إعفاؤهم، ونتيجة لذلك، نشهد الآن استخداماً واسع النطاق على شبكتنا، حيث يمتثل أكثر من 90% من الركاب في أكثر الأوقات ازدحاماً”.

“منذ الرابع من تموز\يوليو، منع ضباط حفظ القانون لدينا 90779 شخصاً من السفر حتى وضعوا الكمامات بشكل صحيح أو قدموا بطاقة إعفاء وهي نسبة ضئيلة من بين أكثر من 170 مليون رحلة تمت على متن الحافلات منذ ذلك الحين.”
بينما تُظهر الإحصائيات أن معظم الأشخاص يمتثلون لتلك التعليمات، ولست متأكداً من أنهم يأخذون في الاعتبار الأشخاص الذين يسحبون أقنعتهم لأسفل في اللحظة التي يصعدون فيها إلى عربة مترو.
في سريلانكا ، تقول الشرطة إن أي شخص يتجاوز المسافة الاجتماعية أو يفشل في ارتداء قناع الوجه في الأماكن العامة سيخضع للحجر الصحي الإلزامي لمدة 14 يوماً، وفقاً لوزارة الخارجية والكومنولث والتنمية.
وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو متطرفاً، إلا أنني أعتقد إنه من المؤكد أن الناس سيتعاملون مع الوقوع على الأرض بجدية أكبر من التهديد بالغرامة.
إذا كنت لن تبذل جهداً لحماية الناس.. فلماذا يُسمح لك بالخروج؟
بالتأكيد فإن الكثير من الناس معفون من ارتداء قناع الوجه ، وهم محقون في ذلك.
ولكن الأشخاص الذين يرتدونهم مثل حزام الذقن هم الذين يثيرون الغضب (وهو ما يزيد في الواقع من خطر انتشار Covid-19 ، بالمناسبة).
يمكن إعفاء الأشخاص الذين يسافرون بدون غطاء لعدد من الأسباب، ولكن إذا كنت ستكلف نفسك عناء إحضار واحدة، فاستخدمها بالفعل!
يجب أن تعلم بأن ارتداء الكمامة يُقلل من خطر انتشار كوفيد-19 من 70٪ إلى 5٪ ، وفقًا للجمعية الطبية البريطانية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X