لهذه الأسباب ارتفع معدل الإصابات شرق لندن!
تابعونا على:

أخبار لندن

لهذه الأسباب ارتفع معدل الإصابات شرق لندن!

نشر

في

836 مشاهدة

لهذه الأسباب ارتفع معدل الإصابات شرق لندن!

تشهد أربع أحياء في شرق العاصمة أكبر عددٍ من حالات الإصابة بـ Covid-19

  حيث تم اعتبار “الحرمان الشديد والاكتظاظ” بالإضافة إلى إبقاء المدارس مفتوحةً أسباب للارتفاع الحاد في حالات Covid-19 في شرق لندن.

قبل الإعلان عن انتقال لندن بأكملها إلى المستوى الثالث كان شرق لندن قد شهد بعضاً من أعلى عددٍ من حالات Covid-19 في العاصمة وفي إنكلترا.

كما حاولت  السلطات المحلية في هذه المناطق أن تحدد سبب الارتفاع الشديد في عدد الحالات في بعض أجزاء المدينة مقارنةً بأجزاء أخرى وصرحت بأن شرق لندن يواجه “تحدياتٍ فريدة”.

شهدت الأحياء الأربعة في هافرينغ، ريدبريدج، والثم فورست وباركينغ وداغنهام زياداتٍ كبيرة في الحالات في الأسبوع حتى 11 ديسمبر حيث سجلت هافرينغ أعلى معدل ب 583 حالة لكل 100.000 شخص.

قال مارك أنسيل، مدير الصحة العامة في مجلس هافرينغ: “نحن قلقون للغاية بشأن الارتفاع السريع لحالات كوفيد داخل هافرينغ، لكن من الواضح من بياناتنا أنه لا يوجد أحدٌ أو مجموعة واحدة تسببت في هذا الارتفاع.

“علينا أن نأخذ في الاعتبار عوامل متعددة عند تقييم إمكانيتنا لتقليل معدل الإصابات بما في ذلك الأطفال داخل المدارس والأشخاص في سن العمل، وللمساعدة في معالجة هذه العوامل قمنا بزيادة الاختبارات للمدارس الثانوية “.

كما سجلت ريدبريدج 1350 حالةً في الأسبوع الذي سبق 13 ديسمبر.

قال غلاديس كزافييه، مدير الصحة العامة في مجلس ريدبريدج: “نواجه بعض التحديات الفريدة في شرق لندن فهناك الحرمان الشديد، مجتمعات متنوعة للغاية، مشاكل حول الاكتظاظ وكل هذا يجعلنا أكثر عرضةً لتفشي كورونا.

“بالإضافة إلى ذلك، نعلم أيضًا أن لدينا المزيد من العاملين في الخطوط الأمامية الذين يعيشون في المنطقة “الأشخاص الذين يعملون في مجالات الصحة والرعاية الاجتماعية والنقل.

“هذا يعني المزيد من الأشخاص، الذين نعتمد عليهم جميعا ًفي العمل والذين لا يمكنهم العمل من المنزل.”

شهدت باركينغ وداغنهام 399 حالة إصابةً لكل 100 ألف شخص في الأسبوع حتى 8 ديسمبر.

كما قال ماثيو كول، مدير الصحة العامة في مجلس باركينغ وداغنهام: “لسوء الحظ، فإن الوضع ليس فريدًا بالنسبة لباركينغ وداغنهام ولكنه يؤثر على لندن ككل.

“لقد رأينا أخبار اللقاح تهيمن على عناوين الأخبار وربما اعتقد الناس أن المشكلة انتهت لكن الواقع لا يزال بعيداً عن ذلك.”

سجلت والثم فوريست 425 حالة لكل 100 ألف شخص في الأسبوع الذي يسبق 11 ديسمبر.

وقال متحدثٌ باسم مجلس والثم فورست إنهم لن يتكهنوا بأسباب ارتفاع الحالات.

كما قيل: “ليست والثم فورست وحدها المكان الذي نشهد فيه ارتفاعاً في عدد الحالات حيث تُظهر أحدث البيانات زيادةً في جميع أنحاء لندن. لسنا هنا لإلقاء اللوم أو التكهن بدون أدلة “.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X