لمحبي العطلة الصيفية..تعرفوا على أهم 9 فنادق بمسابح خارجية في بريطانيا
تابعونا على:

أماكن مميزة

لمحبي العطلة الصيفية..تعرفوا على أهم 9 فنادق بمسابح خارجية في بريطانيا

نشر

في

976 مشاهدة

لمحبي العطلة الصيفية..تعرفوا على  أهم 9 فنادق بمسابح خارجية في بريطانيا

تشهد المملكة المتحدة أخيرًا ارتفاعًا في درجات الحرارة، ومن المتوقع أن تصل أجزاء من بريطانيا إلى 27 درجة مئوية في نهاية هذا الأسبوع. وزادت عمليات البحث بشكل ملحوظ عن فنادق بمسابح خارجية في المملكة المتحدة.

يمكن للمقيمين في بريطانيا الراغبين في الاسترخاء خلال عطلة الصيف الاستفادة القصوى من الفنادق التي تحتوي على حمامات سباحة في الهواء الطلق. في هذا المقال سنتعرف معاً على 9 من أفضل فنادق بمسابح خارجية في المملكة المتحدة للإقامة بها هذا الصيف:

Gara Rock, Devon

في Salcombe، يقع مسبح Gara Rock في الهواء الطلق، ويوفر إطلالات رائعة على البحر. وهو مسبح ذو مياه دافئة ويمكنك تناول كوكتيل مصنوع من جين Salcombe المحلي والاسترخاء على كراسي التشمس.

يوجد في الفندق أيضاً مسبح داخلي وغرفة سينما وسبا ومطعم Elemis بالإضافة إلى مزيج من غرف نوم والأكواخ ذاتية الخدمة.

King Street Townhouse, Manchester

يقع مسبح فندق King Street Townhouse في الطابق السابع، وهو أحد حمامات السباحة الخارجية القليلة في مانشستر.

ومع إطلالات رائعة على المدينة، يعتبر المسبح جزءًا من المنتجع الصحي بالفندق والذي يتضمن غرفة بخار و “منطقة استرخاء”. ويمكن للنزلاء فقط استخدامه، مع وجود سينما وتراس على السطح لتمضية الوقت.

Sinah Warren Coastal Hotel, Hampshire

Sinah Warren- فندق في Hayling Island – هو خليج تصل إليه فقط عبر طريق جسر من ساحل هامشاير.

وهو فندق كبير محاط بحدائق جميلة، حيث يمكنك العثور على مسبح مدفأ في الهواء الطلق مع إطلالات على الشاطئ. كما يوجد في الفندق أيضًا شطرنج عملاق ومنتجع صحي وملاعب تنس، فضلًا عن الموسيقى الحية والترفيه كل ليلة.

Bedruthan Hotel & Spa, Cornwall

لا يحتوي فندق Bedruthan على حمام سباحة واحد ولكن على ثلاثة حمامات سباحة خارجية، أحدها ضحل ليستمتع به الصغار ومسبح كبير وعميق محاط بالحدائق وكراسي الاستلقاء وهو مثالي للأيام المشمسة. كما يوجد مسبح داخلي إذا أخذ الطقس منعطفًا سيئًا.

ويقع على قمة منحدر على ساحل الكورنيش الجميل بجوار الفندق مباشرة وهناك أيضًا منتجع صحي ومطعم فاخر.

The Grand Hotel, East Sussex

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من الرفاهية، فاحجز في فندق Grand Hotel من فئة الخمس نجوم في إيستبورن، والذي غالبًا ما يشار إليه من قبل السكان المحليين باسم “A Palace By the Sea”.

وبالإضافة إلى مسبح رائع في الهواء الطلق، يتمتع الفندق بإطلالات رائعة على البحر والمنحدرات في Beachy Head. ويحوي أيضًا على ما يعتبر أحد أفضل المطاعم على الساحل الجنوبي.

Cowley Manor, Cheltenham

يقع Cowley Manor على بعد 15 دقيقة بالسيارة من شلتنهام في ريف كوتسولدز. ,يمكن العثور على المسبح الخارجي في السبا الموجود في الموقع، والذي يضم أيضاً مسابح داخلية وغرفة بخار وساونا وجيم.

وبخلاف ذلك يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشي عبر 55 فدانًا وفي الصيف حضور العروض والحفلات في الهواء الطلق.

Riviera Lodge, Devon

يُعد Riviera Lodge فندقًا للبالغين فقط، وهو خيار رائع لقضاء عطلة مريحة. وخلال النهار توجد قائمة غداء خفيفة، وذلك في حال كان بإمكانك الابتعاد عن المسبح.

كما يمكنك أيضاً الاستمتاع بمشروب في البار أو الاستمتاع بأشعة الشمس في صالة التشمس أو إلقاء نظرة على الخليج القريب من التراس.

The Havelock, Isle of Wight

ستشعر وكأنك في إسبانيا في The Havelock، الذي يحتوي على مسبح على طراز البحر الأبيض المتوسط والذي يقع في حدائق جميلة. كما توجد غرف داخلية يطل بعضها على البحر، والواجهة البحرية قريبة.

الإفطار الإنجليزي الكامل هنا هو علاج حقيقي مصنوع من المنتجات المحلية الطازجة حيثما أمكن ذلك، والتي يمكن الاستمتاع بها في منطقة التراس في الهواء الطلق.

Porth Veor, Cornwall

تقع هذه الفيلات والشقق على بعد ثلاث دقائق فقط سيرًا على الأقدام من شاطئ بورث وخمس دقائق بالسيارة من وسط نيوكواي.

وبالإضافة إلى المسبح في الهواء الطلق، يحصل الضيوف على خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات، ويمكنهم الاختيار من بين الإقامة ذات الخدمة الذاتية أو المبيت والإفطار أو الإقامة مع وجبتي طعام.

والغرف مشمسة وواسعة وحديثة مع شرفات وفناءات للاستمتاع بها خلال فصل الصيف.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X