لندن ليست ضمنها..أفضل 10 أماكن للعيش في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

لندن ليست ضمنها..أفضل 10 أماكن للعيش في المملكة المتحدة

نشر

في

1٬393 مشاهدة

لندن ليست ضمنها..أفضل 10 أماكن للعيش في المملكة المتحدة

لم تجد العاصمة لندن مكاناً لها ضمن قائمة أفضل أماكن للعيش في المملكة المتحدة لتبقى خارج المراكز العشرة الأولى ، بينما كانت اسكتلندا والمنطقة الشمالية الغربية من المناطق الأعلى وفقاً لبحث جديد أجراه Homeviews.

وعلى رأس القائمة جاءت إدنبرة، التي منحها أكثر من 80% من السكان أعلى درجات في المنطقة،كما تم الإشادة بالمدينة بسبب وسائل النقل واختيار المحلات التجارية والمطاعم.

تصدرت إدنبرة القائمة بعد الإشادة بالمطاعم لتنوعها ومسافاتها القريبة سيراً على الأقدام – حيث علق السكان المحليون على مدى ارتباط الشاطئ والقنوات والحدائق ببعضها البعض.

وأشاد لوكال كيت بالمدينة ، حيث قال: “بالقرب من وسائل الراحة في شارع هاي ستريت مع جميع تجار التجزئة الذين يقدمون خدمة ونطاقًا ذا قيمة.

“تشمل المنطقة المرغوبة للعيش فيها مرافق رياضية وترفيهية قريبة في متناول اليد. حي متنام من الشقق والمنازل الحديثة المتشابهة والأنيقة – ودود للغاية ومهتم جيدًا لإحساس المجتمع.”

كانت وسائل  النقل عاملاً رئيسيًا للعديد من السكان بالإضافة إلى المطاعم المحلية القريبة والتي كانت ضرورية لتحقيق أعلى الدرجات.

وأشاد دان ، وهو مقيم محلي ، بإدنبرة لأشكال النقل المختلفة ، وقال: “موقع مناسب جداً ، بالقرب من Leith Links و Tesco’s و GP ومتصل جيدًا بخطوط الحافلات المختلفة والترام (في النهاية).

وأضاف “هناك تطورات أخرى جارية في المنطقة ستجدد الحي بأكمله”.

وفي الوقت نفسه، احتل كل من ورسيسترشاير وأبردين وبريستول ومانشستر ونورث يوركشاير وبدفوردشير وميرسيسايد ونورفولك وليسترشاير المراكز العشرة الأولى.

 

أما لندن فقد تراجع تصنيفها خلال عمليات الإغلاق أثناء جائحة كورونا، لكنها عادت الآن إلى مستويات ما قبل الجائحة.

تحققت المعاينات المنزلية من 28884 تقييماً بين أيار 2017 وأيار 2022 للعثور على المواقع الأعلى تقييماً في جميع أنحاء المملكة المتحدة وداخل لندن الكبرى.

قاموا أيضاً بتقييم تأثير Covid على تقييمات المناطق.

أفضل 10 أماكن للعيش في المملكة المتحدة

  1. إدنبره
  2. ورشيسترشاير
  3. أبردين
  4. بريستول
  5. مانشستر
  6. شمال يوركشاير
  7. بيدفوردشير
  8. ميرسيسايد
  9. نورفولك
  10. ليسيسترشاير

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X