ليدز يونايتد: 25 ألف جنيه إسترليني للاعبين في حملة راشفورد للوجبات المدرسية
تابعونا على:

إخترنا لكم

ليدز يونايتد: 25 ألف جنيه إسترليني للاعبين في حملة راشفورد للوجبات المدرسية

نشر

في

896 مشاهدة

ليدز يونايتد: 25 ألف جنيه إسترليني للاعبين في حملة راشفورد للوجبات المدرسية

قال ليدز يونايتد إنه سيطابق التبرع البالغ 25 ألف جنيه إسترليني الذي تعهد به فريقه لحملة ماركوس راشفورد للوجبات المدرسية المجانية خلال العطلات.

وبعد أن كشف الكابتن ليام كوبر عن تبرع اللاعبين، قال النادي إنه سيقف “متحداً” للمساعدة في إطعام الأطفال الضعفاء.

ويأتي ذلك بعد أن رفض أعضاء البرلمان محاولة حزب العمل لتمديد الوجبات المدرسية المجانية، بينما قالت الحكومة إنها اتخذت بالفعل إجراءات أكثر فاعلية لدعم الأسر.

وصعد مهاجم إنجلترا ومانشستر يونايتد، الذي حصل على جائزة MBE في وقت سابق من هذا العام، من حملته للوجبات المدرسية هذا الأسبوع بعد أن رفض نواب حزب المحافظين اقتراح يوم المعارضة الذي قدمه حزب العمال لتمديد توفير وجبات مدرسية مجانية بواقع 322 صوتاً مقابل 261، مع خمسة نواب من حزب المحافظين المتمردين.

وكتب نادي الدوري الإنجليزي الممتاز على تويتر “ماركوس راشفورد كلنا متحدين في هذا الوقت، LUFC سيطابق مبلغ 25 ألف جنيه إسترليني الذي تبرع به لاعبونا”.

وأعلن مجلس مدينة ليدز عن برنامج “إجازات صحية” – لتقديم أنشطة ووجبات مجانية للأطفال الضعفاء في المدينة – يوم الجمعة، بعد جهود راشفورد المتزايدة.

وكتب كوبر في تغريدة “دعونا نفعل هذا ليدز! لا ينبغي أبدا أن يعاني الأطفال من الجوع، 25 ألف جنيه استرليني مضمون من فريق لوفك، نحن نقف معك ماركوس راشفورد”، وهو ما رد عليه راشفورد بإيموجي القلب.

وطلب راشفورد من السياسيين “التوقف عن الوصم والحكم وتوجيه أصابع الاتهام” حيث حذر من أن “عدداً كبيراً” من الأطفال سيذهبون إلى الفراش وهم جائعون و “يشعرون بأنهم لا يهمون”.

ودعا الناس إلى “التوحد” لحماية الأطفال الأكثر ضعفًا، مضيفًا: “طالما لم يكن لديهم صوت، فسيكون لهم صوتي”.

واستبعدت الحكومة تمديد الوجبات المجانية في جميع أنحاء البلاد إلى ما بعد الوقت المحدد – كما فعلت اسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية – قائلة إنها منحت المجالس 63 مليون جنيه إسترليني للعائلات التي تواجه صعوبات مالية بسبب القيود الوبائية، بالإضافة إلى زيادة دعم الرعاية الاجتماعية بمقدار 9.3 مليار جنيه إسترليني.

ومع ذلك، وافق العديد من مجالس المحافظين والعمل منذ ذلك الحين على توفير قسائم الوجبات للتلاميذ.

وكانت متاجر الأسماك والبطاطا، والحانات، والمطاعم، والمقاهي من بين أولئك الذين دعموا المبادرة، وقد علق الكثير منهم مباشرة على تغريدات تويتر الخاصة براشفورد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X