مؤتمر الأعمال الكويتي ينطلق في لندن خلال يونيو القادم
تابعونا على:

إخترنا لكم

مؤتمر الأعمال الكويتي ينطلق في لندن خلال يونيو القادم

نشر

في

898 مشاهدة

مؤتمر الأعمال الكويتي ينطلق في لندن خلال يونيو القادم

بالشراكة مع هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الكويتية، أعلنت مجموعة “The Business Year” الإعلامية للأخبار الاقتصادية عن تحضيرها لمؤتمر الأعمال الكويتي 2019 الذي سيقام في شهر يونيو المقبل في العاصمة البريطانية لندن.

ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على الأحداث الرئيسية للاقتصاد الكويتي والأهمية الكبرى للقطاع الخاص في الدولة، وسيشهد إطلاق آخر منشورات المجموعة حول الاقتصاد الخليجي .The Business Year: Kuwait 2019

وسيضم المؤتمر متحدثين وضيوفاً بارزين مثل وزير المالية الكويتي نايف الحجرف ومدير هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الدكتور مشعل جابر الأحمد والأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية الدكتور خالد مهدي والرئيس التنفيذي لمجموعة زين ورئيس مجلس الإدارة بدر ناصر الخرافي والرئيس التنفيذي لمجموعة بيت التمويل الكويتي مازن الناهض.

وقد أشارت المديرة القطرية للمجموعة في الكويت أيونا بوبا إلى أن مؤتمر الأعمال الكويتي سيكون واحداً من أبرز الأحداث الاقتصادية التي تركز على الكويت في عام 2019، وذلك مع حضور اللاعبين الرئيسيين من مختلف القطاعات لهذا الحدث.

ولفتت إلى الجهد الكبير الذي يتم بذله لتنظيم هذا الحدث، موضحة إلى أن كلاً من هيئة تشجيع الاستثمار المباشر والسفارة البريطانية في الكويت قدمتا الدعم الكبير لإقامة هذا المؤتمر.

وقد أوضح محرر المجموعة في الكويت كيفين ديلابليس أن هذا المؤتمر سيترجم اتجاهات الاقتصاد الكويتي الرئيسي، كما سيحاول معالجة التحديات الاقتصادية التي تمر بها الكويت حالياً.

وأكد أن الهدف من المؤتمر هو مناقشة كيفية زيادة مشاركة القطاع الخاص في الاقتصاد الكويتي على نحو مستدام، وكيف سيساهم تنويع اقتصاد الكويت في دعم المؤسسات الملية وازدهار المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X