مؤتمر (Cips): وجهة مثالية لتطوير مهاراتك في مجال المشتريات والتوريد
تابعونا على:

السعودية

مؤتمر (Cips): وجهة مثالية لتطوير مهاراتك في مجال المشتريات والتوريد

نشر

في

254 مشاهدة

مؤتمر (Cips): وجهة مثالية لتطوير مهاراتك في مجال المشتريات والتوريد

أعلن معهد (Cips) عن انعقاد مؤتمره للشرق الأوسط وشمال افريقيا 2024، في المملكة العربية السعودية، وتحديداً في فندق هيلتون في الرياض، وذلك في 16 من هذا الشهر.

يعد هذا الحدث منصة استثنائية للأشخاص المختصين في مجال التسويق والتوريد في المملكة العربية السعودية، ويتيح لهم فرصة تطوير مهاراتهم، بالإضافة إلى التعرف على أحدث الاتجاهات، ومشاركة نخبة من المختصين في مجال المشتريات والتوريد وتبادل المعارف فيما بينهم.

مشاركات (Cips) للشرق الأوسط وشمال افريقيا 2024 العالمية:

يشارك في هذا المؤتمر العديد من الشركات والمنظمات من مختلف أنحاء العالم، وبحضور الكثير من كبار قادة المشتريات والمسؤولين، ليكون فرصة من أجل الإطلاع على الممارسات العالمية في مجال المشتريات والتوريدات والاستفادة من خبراتهم واكتساب نصائح قيمة تعود على فريق المشتريات والتوريدات بالتطور وتعزيز مسيرتهم المهنية.

جوائز قيمة للمتميزين في مجال المشتريات:

يقدم مؤتمر (Cips) للشرق الأوسط وشمال أفريقيا جوائز قيمة لفرق المشتريات الذين أثبتوا موهبتهم وقدرتهم في العمل في مجال المشتريات وتحقيق الأهداف المطلوبة.

كما يعزز المؤتمر التواصل بين كبار الشخصيات في مجال المشتريات وبين الفرق التي تعمل في هذا المجال والاستماع إلى نصائحهم وبناء الاستراتيجية المناسبة، كما يضم المؤتمر احتفالاً كبيراً تقديراً على المساهمات والجهود التي قدمها فرق المشتريات والمتميزين في هذا المجال من أجل الارتقاء به والوصول إلى آفاق أوسع.

اقرأ أيضًا: المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي: نافذة نحو مستقبل تعليمي مشرق في السعودية

بوصلة التقدم أمام الشباب الطامح للعمل في مجال المشتريات:

يعد مؤتمر (Cips) للشرق الأوسط وشمال افريقيا، حدثاً مهماً ليس فقط على صعيد المملكة فقط وإنما على الصعيد الدولي كونه يسلط الضوء على المتميزين في مجال المشتريات والتوريد من جميع الدول والشركات، وعرض إنجازاتهم في هذا المجال.

فعاليات متنوعة في المؤتمر:

يقام على هامش المؤتمر العديد من الفعاليات المتنوعة:

  • المؤتمرات والندوات: تناقش هذه المؤتمرات أحدث التطورات في مجال المشتريات والتوريد، وتقديم الحلول للتحديات التي تواجه الشركات في المملكة العربية السعودية.
  • ورش العمل: تتيح الورشات التي تقام في هذا المؤتمر للمشاركين فرصة تعلم المهارات الجديدة، واكتساب قدرة أكبر على وضع الخطط والإعداد بشكل أفضل في مجال المشتريات والتوريد.
  • المعارض: تعرض الشركات المشاركة في مؤتمر (Cips) للشرق الأوسط وشمال افريقيا 2024 منتجاتها وخدماتها، مما يتيح للمشاركين والشباب الطامحين بالعمل في مجال المشتريات برؤية طرق العمل عن قرب.

اقرأ أيضًا: معرض المستقبل الذكي 2024: نافذة على عالم من الإمكانيات اللامحدودة

مميزات مؤتمر (Cips) للشرق الأوسط وشمال افريقيا 2024:

يستفيد الشباب وفرق المشتريات في هذا المؤتمر من الإمكانيات والخبرة التي يتمتع بها كبار الشخصيات ومسؤولي المشتريات الذين سطروا تاريخهم في هذا المجال عبر سنوات من العمل الشاق والدؤوب، كما يقدم المؤتمر مجموعة من المميزات:

  • التوجيه والقيادة الفكرية للشباب وفرق المشتريات لتحديد اتجاهاتهم والتعرف على التحديات التي من الممكن أن يتعرضوا لها داخل المملكة أو خارجها.
  • التعرف على الحلول وتطوير الشباب وفرق المشتريات وتعزيز قدراتهم على أرض المعرض وفي مكان واحد.
  • حضور العديد من الشركات والمنظمات وكبار الشخصيات، مما يمكن الشباب وفرق المشتريات من إقامة العلاقات معهم وتوسيعها.
  • اكتساب الرؤى من كبار الشخصيات في مجال المشتريات.
  • التواصل بين جميع فرق المشتريات ومناقشة التطورات والتحديات وتبادل الأفكار وبناء اتصالات جديدة ومستمرة فيما بينهم.
  • جمع فرق عمل المشتريات والعمل على بناء رؤية واستراتيجية مشتركة للجميع تسهم في تحقيق النجاح في هذا المجال.
  • ترفع من المستوى المهني عند الشباب وفرق المشتريات وتجعلهم يسيرون على طريق النجاح والتطور والسعي نحو الأفضل.
  • الحصول على النصائح القيمة حول تعزيز سمعة فريق المشتريات وصورته أمام الناس.

يعد مؤتمر (Cips) للشرق الأوسط وشمال افريقيا فرصة مثالية للعاملين في مجال المشتريات والتوريد من أجل المثابرة والنجاح وتطوير المهارات، واكتشاف أحدث الاتجاهات والحلول، التي تسهم في تطوير الشركات وصولاً إلى تحقيق رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا: مركز جدة للمنتديات والمعارض.. بوابة اقتصادية نحو العالم

X