ماذا تفعل إذا لم تتلقى دفعة تكلفة المعيشة البالغة 150 باوند حتى الآن؟
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

ماذا تفعل إذا لم تتلقى دفعة تكلفة المعيشة البالغة 150 باوند حتى الآن؟

نشر

في

1٬122 مشاهدة

ماذا تفعل إذا لم تتلقى دفعة تكلفة المعيشة البالغة 150 باوند حتى الآن؟
بدأ أكثر من 6 ملايين شخص في استلام مساعدة لتغطية تكاليف المعيشة المرتفعة لذوي الإعاقة بقيمة 150 جنيهاً إسترلينياً اعتباراً من 20 الشهر الجاري، والذي يتم منحه للمستحقين تلقائياً.

بدأت الحكومة في دفع هذا المبلغ النقدي للمستحقين اعتباراً من 20 يونيو، ولكن لن يتلقى الجميع هذا المبلغ في نفس التاريخ لأن وزارة العمل والمعاشات الاجتماعية ستقوم بتوزيع المدفوعات على مدار فترة تمتد لمدة أسبوعين، حتى يوم 4 يوليو.

إذا كنت لم تلق المبلغ حتى الآن، فلا داعي للقلق، حيث أن بعض المدفوعات ستتم بعد هذا التاريخ لأولئك الذين كانوا ينتظرون تأكيد مؤهلاتهم أو حقوقهم في الفوائد الخاصة بالإعاقة في 1 أبريل.

إذا لم تتلقَّ المبلغ النقدي لتغطية تكاليف المعيشة، فما الذي يجب عليك فعله؟

ينبغي عليك مراقبة حسابك المصرفي على مدار الأسبوعين القادمين للتحقق مما إذا كان المبلغ النقدي بقيمة 150 جنيهاً إسترلينياً قد وصل إليك.

سيظهر رمز “DWP COL” بجانب رقم الضمان الوطني الخاص بك كرمز مرجعي للدفعة على كشوفات حسابك، ويتم دفع المبلغ النقدي بصورة منفصلة عن فوائدك العادية.

إذا لم تتلقَّ المبلغ النقدي بحلول 5 يوليو وكنت لا تنتظر تأكيداً بشأن حقك في الحصول عليه، فينبغي عليك الاتصال بوزارة العمل والمعاشات الاجتماعية.

وأشارت الحكومة إلى أنه يمكنك الإبلاغ عن فقدان المبلغ النقدي لتغطية تكاليف المعيشة بدءاً من 5 يوليو 2023، ولا ينبغي الاتصال بالوزارة قبل ذلك التاريخ حيث لن يتمكنوا من اتخاذ أي إجراء.

وفي حال عدم وصول المبلغ النقدي إليك بعد الموعد النهائي، يمكنك ملء استمارة على موقع الحكومة للإبلاغ عن المشكلة، وينبغي عليك عدم الإبلاغ عن المبلغ النقدي المفقود أكثر من مرة وفقاً لوزارة العمل والمعاشات الاجتماعية.

من هم المستحقون لمبلغ تغطية تكاليف المعيشة للأشخاص ذوي الإعاقة؟

يجب أن تكون مستلماً لإحدى الفوائد المؤهلة في الأول من أبريل 2023 لتكون مؤهلاً للحصول على مبلغ تغطية تكاليف المعيشة للأشخاص ذوي الإعاقة.

تشمل الفوائد المؤهلة:

– بدل العيش مع الإعاقة
– الدعم الشخصي للاستقلالية
– بدل الحضور

– استحقاقات الإعاقة الاسكتلندية (دفع إعاقة الكبار ودفع إعاقة الطفل)

– بدل الاستقلالية لأفراد القوات المسلحة
– بدل الحضور المستمر
– بدل تحرك الحرب الإضافي

إذا كنت مستلماً لفائدة مؤهلة من وزارة الدفاع (MOD) وفائدة مؤهلة من وزارة العمل والمعاشات الاجتماعية (DWP)، فسوف تتلقى مبلغ تغطية تكاليف المعيشة للأشخاص ذوي الإعاقة من DWP فقط.

وإذا تلقيته عن طريق الخطأ، فسوف تحتاج إلى إعادته.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X