ماذا قالت كندة علوش عن الزواج؟
تابعونا على:

منوعات

ماذا قالت كندة علوش عن الزواج؟

نشر

في

1٬938 مشاهدة

ماذا قالت كندة علوش عن الزواج؟

نشرت الفنانة السورية كندة علوش عبر حسابها على انستغرام صورة جمعتها بزوجها الفنان المصري عمرو يوسف بمناسبة عيد زواجهما الثالث.

وأرفقت الصورة برسالة تتحدث فيها عن تجربتها بالزواج فكتبت: “الزواج مو بس صورة حلوة وضحكة مرسومة وفستان عرس وشهر عسل وسفر واحتفالات الزواج طلعات ونزلات مواقف صعبة وقاسية ومواقف حلوة بكي وضحك خناق وحب الزواج اهتمام ومحاولة دائمة للحفاظ على شغف الأيام الأولى..الزواج صعب جدًا ينجح بالحب والدعوات والنوايا بس لانو بيحتاج شغل وتفكير وصبر اليوم بيصيروا تلت سنين بحمد ربي عالحلو والمر ويارب العمر كلو مع بعض”.

وقد علقت مواطنتها الفنانة أصالة نصري وكتبت: “الله يحفظ محبتكم ويحفظ قلوبكم حلوة وطاهرة محبة ووفية”، كما علق العديد من الفنانين السوريين والمصريين وتمنوا للزوجين دوام الحب والتفاهم بينهما.

وتجدر الإشارة إلى أن كندة غردت مؤخراً عبر حسابها الرسمي على تويتر لتتحدث عن التوتر الذي يسود العالم في الفترة الحالية، وتمنت أن يتوقف الناس عن القسوة إصدار الأحكام المسبقة وإساءة الظن ببعضهم البعض.

فكتبت: “حاسة العالم واقف على شعرة، توتر بكل مكان بين البلاد والعباد بتمني من قلبي هالسنه تكون أحسن من العشر سنين الي قبلا تفاءلت انو رقم 2020 يحمل خير بس يمكن هبل لإنو البداية متعسرة..الحياة صعبة بما فيه الكفاية بتمني يكون حضوري لطيف وبحلم انو الناس تبطل قسوة واحكام مسبقة وإساءة لبعضن البعض”.

 

https://www.instagram.com/p/B7jgBRNJu1C/

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X