ماذا قال رامي صبري عن عودة أصالة نصري وطارق العريان؟
تابعونا على:

منوعات

ماذا قال رامي صبري عن عودة أصالة نصري وطارق العريان؟

نشر

في

1٬040 مشاهدة

ماذا قال رامي صبري عن عودة أصالة نصري وطارق العريان؟

عبر الفنان المصري رامي صبري خلال أحد اللقاءات التلفزيونية على اعتزازه بصداقته بالفنانة السورية أصالة نصري، واصفاً إياها بالإنسانة الطيبة جداً جداً، وأنها على الرغم من عصبيتها أحياناً لكنها حنونة ولديها الكثير من الميزات.

وأشار إلى أن الدويتو الذي قدمه معها كان من أجمل ما قدمه وخاصة أنه لم يكن بالشهرة التي هو عليها الآن، لافتاً إلى أنه لا ينسى لأصالة مساندتها له ووقوفها معه.

وأعرب رامي عن حزنه عند سماع خبر طلاق أصالة من المخرج المصري طارق العريان لأنه كان يرى أن علاقتهما هي الحب الحقيقي وأن كل من يراهما يعرف معنى الحب.

وقال أنه يشعر بأن الثنائي أصالة وطارق سيعودان لبعضهما وأن الانفصال لن يدوم طويلاً لأن الحب بينهما كبير.

ويُذكر أن رامي طرح أغنيته “حياتي مش تمام” في عيد الحب وذلك تزامناً مع طرح مواطنه عمرو دياب لألبوم “سهران”، فأوضح أنه لم يعد يخاف من طرح أغانيه بالتزامن مع أغاني أي مطرب.

وأكد أن الأغنية لاقت نجاحاً كبيراً، ومنوهاً إلى أن من يخاف من طرح أغانيه مع أغاني المطربين الآخرين هو المطرب الذي يكون في بداياته والذي مايزال يبحث عن جمهور يستمع له، أما هو فأصبح له جمهور في مصر والوطن العربي.

وقال رامي أن عمرو دياب فنان كبير تعلم منه منذ طفولته، ولكن الأغنية المهمة تفرض نفسها ويسمعها الجمهور ويحبها.

وأكد رامي أنه يحترم جمهوره ويهتم بكل ما يقدمه له وأنه يقضي وقتاً طويلاً للعمل على الأغنية قبل إطلاقها، ولأنه يخشى غضب الجمهور، يهتم باختيار الكلمات بشكل كبير.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X