ماراثون لندن 2023، تعرف على أبرز الأحداث والشخصيات المشاركة وطريقة التسجيل به
تابعونا على:

أخبار لندن

ماراثون لندن 2023، تعرف على أبرز الأحداث والشخصيات المشاركة وطريقة التسجيل به

نشر

في

1٬463 مشاهدة

ماراثون لندن 2023، تعرف على أبرز الأحداث والشخصيات المشاركة وطريقة التسجيل به

يسر النادي السعودي في لندن أن يعلن عن ماراثون لندن والذي سينطلق يوم الأحد الموافق لـ 12 فبراير وذلك من الساعة 2 حتى 3 مساءً حيث ستكون نقطة الانطلاق من حدائق كنسينغتون، لندن W2 2UD، المملكة المتحدة.

 

وسيشهد ماراثون لندن منافسة بين أربعة من أسرع خمسة رجال في التاريخ

وسيتصدر الإثيوبي كنينيسا بيكيلي، منافسات الرجال في ماراثون لندن، حيث من المقرر أن يتنافس أربعة من أسرع خمسة رجال في التاريخ هذا العام.

وفي غياب إيليود كيبتشوجي حامل الرقم القياسي العالمي في سباق الماراثون سينضم إلى السباق كل من بيرهانو ليجيس، وموسينيت جيريميو إضافة إلى الكيني كالفن كيبتوم، في خط البداية.

وفي وجود بيكيلي وكيبتوم، ثاني وثالث أسرع عداء على الإطلاق، في ماراثون لندن ستكون المرة الأولى التي يتنافس فيها رجلان حققا ساعتين ودقيقتين في نفس الماراثون.

كما سيشارك الكيني المدافع عن اللقب اموس كيبروتو وبطل العالم الإثيوبي تاميرات تولا في الماراثون.

وما يميز ماراثون 2023 هو مشاركة البريطاني مو فرح بطل الأولمبياد أربع مرات في ماراثون لندن قبل اعتزاله المحتمل هذا العام.

وقد اشتهر مو فرح، البالغ من العمر 40 عامًا بنجاحه على حلبة السباق حيث فاز بالميدالية الذهبية في سباق 5000 و 10,000 متر في كل من دورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012 وريو 2016، بالإضافة إلى العديد من الألقاب العالمية عبر كلتا المسافات

يُذكر أم ماراثون لندن London Marathon هو سباق لمسافات طويلة يعقد في لندن وقد أقيم الحدث لأول مرة في 29 مارس 1981، وأصبح يعقد في ربيع كل عام منذ ذلك الحين.

للتسجيل عبر الرابط التالي:
https://forms.gle/5hx39cdfhfez94K77

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X