ماركة الدكتور Martens تضيف 10 جنيهات إسترلينية إلى سعر الأحذية بسبب ارتفاع التكاليف  
تابعونا على:

بريطانيا

ماركة الدكتور Martens تضيف 10 جنيهات إسترلينية إلى سعر الأحذية بسبب ارتفاع التكاليف  

نشر

في

1٬266 مشاهدة

ماركة الدكتور Martens تضيف 10 جنيهات إسترلينية إلى سعر الأحذية بسبب ارتفاع التكاليف   

 

أعلن الدكتور Martens عن رفع سعر أحذيته الشهيرة بمقدار 10 جنيهات إسترلينية للزوج في الصيف المقبل ، بعد أن قال إن الزيادات في أسعار المواد الخام ووسائل النقل زادت من تكاليفها.

و قالت العلامة التجارية البريطانية إن الأسعار سترتفع في كل من أوروبا والولايات المتحدة حيث ارتفعت تكلفة إنتاج الأحذية  بما في ذلك الجلود والثقوب المعدنية والنعل وتكاليف الشحن – بسبب الطلب على السلع وتضخم الأجور.

“إنه ليس عاملاً واحدًا.  قال كيني ويلسون ، الرئيس التنفيذي للدكتور مارتينز ، “إننا نشهد  تضخمًا عامًا في كل شيء في كل سوق” ، مضيفًا أن ارتفاع الأسعار كان الأول منذ عامين.  “كنا نؤجل زيادات الأسعار ، لكننا سنحتاج إلى [تغيير ذلك] اعتبارًا من خريف / شتاء العام المقبل.”

وكشفت ماركة  الدكتور Martens عن خططها حيث أبلغت عن زيادة المبيعات بنسبة 16٪ لتصل إلى 370 مليون جنيه إسترليني في الأشهر الستة حتى 30 سبتمبر.  ارتفعت أرباح ما قبل الضرائب بنسبة 46٪ لتصل إلى 61.3 مليون جنيه إسترليني.

وقالت الشركة ، التي أدرجت في سوق الأوراق المالية في لندن في كانون الثاني (يناير) بقيمة 3.7 مليار جنيه إسترليني ، إن الأعمال انتعشت مرة أخرى مع إعادة فتح المتاجر في جميع أنحاء العالم واستمرار المتسوقين في الشراء من موقعها على الإنترنت.

وقالت إن مشاكل توقف المصانع في فيتنام بسبب الوباء تم التغلب عليها من خلال بناء مخزونات العام الماضي والتحول إلى مصانع بديلة في الصين وأماكن أخرى.

و قال ويلسون إن أزياء دكتور Martens والأحذية الضخمة الأخرى في المملكة المتحدة كانت مجرد جزء صغير من قصة نمو الشركة.  هناك تحول هيكلي طويل الأجل في السوق.  اعتادت النساء [الذهاب إلى العمل أو قضاء ليلة في الخارج] على ارتداء الكثير من الأحذية ذات الكعب العالي.  الآن يرتدون أحذية رياضية ، دكتور مارتنز وجميع أنواع الأحذية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X