مارينا مول في أبوظبي يحتضن معرض خيري لبيع مقتنيات تامر حسني
تابعونا على:

منوعات

مارينا مول في أبوظبي يحتضن معرض خيري لبيع مقتنيات تامر حسني

نشر

في

946 مشاهدة

مارينا مول في أبوظبي يحتضن معرض خيري لبيع مقتنيات تامر حسني

يحتضن مارينا مول أبوظبي خلال شهر ديسمبر الجاري الفنان المصري تامر حسني وذلك استكمالاً لسلسلة الفعاليات التي نظمها المركز التجاري بالتزامن مع أعياد اليوم الوطني الإماراتي وعام التسامح.

وسيشارك تامر بمعرض خيري خاص بمقتنياته التي ظهرت في أبرز أعماله الفنية ومزاد خيري سيخصص ريعه لخدمة الطفولة العربية في كافة أنحاء الوطن العربي.

ومن أبرز المقتنيات التي سيتم عرضها: الجيتار الذي استخدمه تامر في فيلم عمر وسلمى في أغنية “تيلفوني”، أشهر ملابس أفلامه وملابسه في ذا فويس، سترة الضابط في فيلمه “البدلة”، والبدلة التي ارتداها خلال تتويجه ببصمة هوليوود كأول عربي في التاريخ.

وتجدر الإشارة إلى أن تامر حسني قد رُشح لموسوعة جينيس ريكورد عن فئة أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم يبث طاقة إيجابية لجمهوره عبر أغانية وكفاحه في بدايته التي كانت من الصفر.

وقد وجهت إدارة مارينا مول دعوة رسمية لحكام جينيس وجمهور تامر لحضور لحظة تسجيل رقم قياسي جديد في مسيرته، بالإضافة إلى حصوله على جائزة موثقة من “البيج أبل أوورد” بأنه أشمل فنان في العالم.

وخلال الحدث سيقدم تامر أغنية قام بتأليفها وتلحينها بمناسبة عام التسامح، يحيي بها الشعب الإماراتي وجمهوره في كافة أنحاء العالم، لتكون في ختام معرضه الخيري.

وأبدى تامر سعادته باستضافة الإمارات لهذا المعرض الخيري، إلى جانب أنه سيحقق إنجازاً عربياً وعالمياً باسم مصر والوطن العربي، وخاصة أن الرقم القياسي الذي سيسجله يعبر عن قيمته الفنية وتأثيره وليس عن العدد والكمية.

ومن خلال بيان صحفي صادر عن مكتبه الإعلامي، أضاف تامر أنه كان أيضاً أول فنان عربي يدخل مصر موسوعة غينيس عبر أكبر حملة للتبرع بالدم منذ 3 أعوام، والتي أسسها مع جمهوره لخدمة المصريين المحتاجين.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X