ماريوت لندن بارك لين يتعاون مع عطور بنهاليغونز لإطلاق تجربة "نفحات الأجنحة" الفريدة
تابعونا على:

إخترنا لكم

ماريوت لندن بارك لين يتعاون مع عطور بنهاليغونز لإطلاق تجربة “نفحات الأجنحة” الفريدة

نشر

في

1٬102 مشاهدة

ماريوت لندن بارك لين يتعاون مع عطور بنهاليغونز لإطلاق تجربة "نفحات الأجنحة" الفريدة

يعمل فندق ماريوت لندن بارك لين ذو تصنيف الخمس نجوم بالتعاون مع دار العطور البريطانية الفاخرة “بنهاليغونز” لإطلاق تجربة “نفحات الأجنحة”.

توفر هذه التجربة لرواد الفندق المقيمين في أجنحة البريميير، الوصول إلى مجموعة من عطور العلامة الفاخرة الأكثر تميزاً واستخدامها خلال فترة إقامتهم.

وسيتمكن الضيوف الذي سيحجزون هذه التجربة من الحصول على مجموعة مكونة من 14 عطراً من عطور “بنهاليغونز” للرجال والنساء، ستُقدم لهم في عربة صغيرة مزينة بالأزهار، تلبية لتطلعات المسافر الذي يرغب في عيش تجارب فاخرة وصنع ذكريات شخصية تدوم طويلاً.

وتوفر هذه التجربة وجود خادم شخصي مهمته تسليم مكتبة العطور ومساعدة المقيمين في اختيار رائحة العطر المثالية لهم لاستخدامها خلال فترة إقامتهم، والذين سيحصلون على زجاجة من عطرهم المفضل ليأخذوها معهم.

وتجدر الإشارة إلى أن عطر “ذا كوفيت دوتشيس روز” مناسب للتسوق في شارع بوند ستريت القريب، وعطر “لورد جورج” هو الملائم لحفل عشاء في مايفير.

ويُذكر أن الفندق يعد إحدى المباني المعمارية المهمة في لندن، ويقع على شارع بارك لين وبالقرب من مناطق التسوق الشهيرة في العاصمة وحدائق رويال باركس، كما يتميز بوجود غرف تم تأثيثها بأناقة للكشف عن إطلالات مميزة على الهايد بارك.

أما علامة “بنهاليغونز” فقد تأسست عام 1874، وتوفر للضيوف مستحضرات العناية الشخصية من مجموعة “هافيتي” والتي تتضمن جل الاستحمام وصابون اليد وكريم الجسم.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X