"مازدا" تنتج حذاءً رياضياً لقيادة مريحة
تابعونا على:

رياضة

“مازدا” تنتج حذاءً رياضياً لقيادة مريحة

نشر

في

1٬056 مشاهدة

"مازدا" تنتج حذاءً رياضياً لقيادة مريحة

كشفت شركة مازدا اليابانية عن زوج من الأحذية الرياضية المخصصة للقيادة، والتي تم إنتاجها بالتعاون مع شركة الملابس الرياضية اليابانية Mizuno. "مازدا" تنتج حذاءً رياضياً لقيادة مريحة

ويمثل الحذاء الجديد فلسفة العلامة التجارية في التصميم، حيث اعتمدت على الحد الأدنى من الخطوط والنهج البسيط في التصميم وخفة الوزن.

وترى مازدا أن الأمر المهم في التصميم لا يتعلق بالجمال فقط، بل بتوفير راحة للسائق مع الاستخدام المتكرر للدواسات، ما جعل أحذية القيادة الجديدة مازدا Mizuno تتميز بوظائف رئيسية مثل دعم ظهر الحذاء الذي يحسّن القدرة على التحكم في الدقة وقوة الضغط على الدواسات داخل السيارة.

كما يحتوي الحذاء أيضاً على نعل مستدير يعزز التلامس على الأرض، وتدوير القدم بسهولة أثناء القيادة،بينما تمتص الشبكة المنظمة في الحذاء الصدمات وتخفف الضغط عن الكعب. 

في حين أن معظم أحذية القيادة لها نعال صلبة ورقيقة تجعلها غير مريحة للاستخدام خارج السيارة, تستخدم ميزونو تقنية كوب”مجموعات الكبسولة” للتوسيد, حيث تتيح هذه التقنية إحساساً مباشراً لردود الفعل من الدواسات, بينما تضل مريحة للاستخدام اليومي.

ويعتبر الحذاء مجرد بداية لمشروع تهدف الشركة من خلاله إلى إثراء تجارب عملائها من خلال منتجات جديدة تتماشى مع سياراتها بحسب ما أشار له موقع Motor1.

ويتوفر حذاء مازدا للقيادة من خلال الطلب المسبق في الموقع الإلكتروني، بسعر يبلغ نحو 360 دولاراً مع أسعار الصرف الحالية، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم للعملاء بحلول شهر مارس 2022.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X