ماغي بوغصن تختار "الغامق" لشعرها .. وتدهش متابعيها!
تابعونا على:

إخترنا لكم

ماغي بوغصن تختار “الغامق” لشعرها .. وتدهش متابعيها!

نشر

في

1٬267 مشاهدة

ماغي بوغصن تختار "الغامق" لشعرها .. وتدهش متابعيها!

شاركت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن متابعيها عبر انستغرام والذين يبلغ عددهم أكثر من 2 مليون، أحدث صورة لها، حيث أطلت بـ”لوك” عصري، معتمدة لون شعر جديداً من درجات البني، وعلقت: “العودة إلى اللون االبني من جديد”.
وربط الجمهور إطلالة النجمة اللبنانية الجديدة، بتحضيراتها للمشاركة بفيلم سينمائي بشخصية جديدة، خاصة وأن ماغي تُفضل تغيير إطلالتها مع كل دور تجسده في أعمالها التمثيلية.
وتباينت الآراء حول اللون الجديد لشعر ماغي، فمنهم من أبدوا إعجابهم به وأنه مناسب لملامحها، فيما فضّل البعض الآخر لون شعرها القديم باعتباره أفتح من اللون الجديد.
يشار إلى أن ماغي تستعد لتجربة سينمائية جديدة من خلال المشاركة في بطولة فيلم كبير من إنتاج شركة “إيغل فيلمز” والذي سيجمع بين عدد كبير من أهم الممثلين اللبنانيين والسعوديين والمصريين.
وعن موقف ماغي من الوباء العالمي كورونا، وفي محاولة من النجمة ماغي بو غصن التوعية بخصوص ما يفعله البعض تجاه المصابين رافضة سلوك التنمر ضدهم، عبرت مي عن غضبها بتغريدة على تويتر قائلة “الأسوأ في زمن الكورونا هو المتنمر على المصاب بكورونا جميعنا قد نصاب رغماً عنا ولكن انتم اخترتم أن تتجردوا من إنسانيتكم.. عيب!”.

https://www.instagram.com/p/CE2FTZSh1tC/?utm_source=ig_web_copy_link

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X