مالك عقارات يحقق مكسبًا 11.9 مليون جنيه استرليني في عام واحد بفضل موقع "Airbnb"
تابعونا على:

أخبار لندن

مالك عقارات يحقق مكسبًا 11.9 مليون جنيه استرليني في عام واحد بفضل موقع “Airbnb”

نشر

في

746 مشاهدة

مالك عقارات يحقق مكسبًا  11.9 مليون جنيه استرليني في عام واحد بفضل موقع "Airbnb"

كتبت: ساندي جرجس

حقق أحد الملاك الأكثر نجاحًا في العالم، مبلغًا قدره 11.9 مليون جنيه استرليني في عام واحد، وذلك من خلال تأجير 881 عقارًا في لندن، عبر موقع إير بي إن بي Airbnb.

ويمثل هذا الرقم أكبر مبلغ في الإيرادات من قبل أي مالك يؤجر الشقق على موقع مشاركة المنازل في العام الماضي.

ويأتي بعد صاحب هذا المكسب الأعلى أحد الملاك الآخرين الذي حقق 11.8 مليون جنيه استرليني من خلال تأجير 504 العقارات في بالي “Bali”، خلال نفس الفترة الزمنية.

وجاءت تلك البيانات، من محلل بيانات موقع AirDNA، ويبين كيف أن الموقع قد خلق منصة جديدة لعمليات منفردة في تحقيق مبالغ كبيرة من المال.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ” AirDNA “، سكوت شاتفورد، لصحيفة “تليغراف”، “لم يعد Airbnb مجتمعًا مناسبًا للأفراد الذين يستأجرون مساحاتهم أو ممتلكاتهم بمفردهم، فهذه الأرقام لا تظهر مليون شخص يجلس على منجم للذهب، هذه هي الشركات التي ظهرت في الاقتصاد الجديد، مع مئات من الموظفين الذين يديرون المنازل للآخرين”.

وأضاف السيد شاتفورد، “أن التحليل يظهر الشركات التقليدية لإدارة الممتلكات، التي تشغل ما يصل إلى 1000 سجل listings، في حين أن العاصمة هي موطن لأكثر الملاك الفرديين كسبًا”.

وتظهر البيانات، أن الإقبال الكلي يأتى في الأعلى بجزيرة بالي الأندونيسية المشهورة بالعطلات، حيث يكون هناك متوسط الإيرادات لكل مستخدم هو 31.294 جنيه استرليني، مقارنة مع متوسط لندن 16.003 £.

وقال AirDNA،  إن 65% من الجمهور الذين يستخدمون الموقع هم من الأفراد، مضيفًا أن 35% هى من شركات الإدارة، إلا إنها قالت أن النسبة تتحول سريعا لصالح الاخيرة، وفقا لما ذكرته صحيفة التليغراف.

وصرح متحدث بإسم Airbnb للصحيفة، بإن الغالبية العظمى من جمهور Airbnb هم أشخاص عاديون يتشاركون منازلهم عادة أكبر نفقاتهم  لتعزيز دخلهم ودعم أسرهم.

وقال المتحدث: “إن موقع إير بي إن بي هو نموذج فريد من نوعه ومتاح الناس العاديين، ويعزز المجتمعات المحلية ويخضع للضريبة المحلية”.

وأضاف: “أن موقع Airbnb يعد مختلفًا بشكل كبير عن الشركات التي تأخذ مبالغ كبيرة من المال من الأماكن التي يقومون لها بأعمال تجارية”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X