ماهو سر منزل المرايا المخفي في لندن؟
تابعونا على:

أخبار لندن

ماهو سر منزل المرايا المخفي في لندن؟

نشر

في

960 مشاهدة

ماهو سر منزل المرايا المخفي في لندن؟

أطلق على منزل في حي ريتشموند بلندن اسم «المنزل غير المرئي invisible house» حيث تعكس جدران المرايا العملاقة كل شيء من حوله، ما يجعل من الصعب جداً ملاحظته، وهو من تصميم المهندس المعماري والفنان أليكس هاو.

يقع المنزل في لندن على الطريق A316 المزدحم بجوار دوار ريتشموند سيركس، بالقرب من محطة مترو أنفاق ريتشموند وهو ليس نوعًا من التركيبات الفنية الفاخرة، ولكنه منزل حقيقي.

أعاد المهندس المعماري والفنان أليكس هاو تصميم المنزل في عام 2015، وكان العقار مأهولًا بالسكان، وقالت العائلة التي تقطن فيه إن العيش في المنزل أمر ممتع، فعلى الرغم من أن المارة لا يمكنهم رؤية المنزل من الداخل، يمكن للمالكين رؤية الخارج بشكل جيد تمامًا، وأحيانًا يرصدون الأشخاص وهم يصلحون هندامهم أو شعرهم أمام الجدران والنوافذ ذات المرايا.

وقال المصمم أليكس هاو متحدثاً عن المنزل: “لقد صممت المنزل بطريقة فريدة تجعله منسجماً مع البيئة المحيطة به، حيث يمكن رؤية الأشجار والغيوم تنعكس على مرايا المنزل.”

انتشرت مؤخراً صورة لما يسمى بالمنزل غير المرئي على موقع ريرديت، وأثارت الكثير من الأسئلة، حيث تساءل البعض عن مقدار الوقت والجهد الذي يبذله أصحاب المنزل في الحفاظ على نظافة المرايا طاول الوقت، بينما قال آخرون، إنهم مروا بجانب المنزل عشرات المرات دون أن يدركوا بأنه موجود.

وعلق أحد المستخدمين قائلاً: “لقد عشت في البلدة لمدة 10 سنوات ومررت بالمنزل مرات كثيرة ولم ألاحظ وجوده أبداً”.

يذكر بأن العديد من الأشخاص بحثوا عن المنزل على خرائط غوغل وواجهوا صعوبات في العثور عليه بشكل دقيق، وفق ما أورد موقع “أوديتي سنترال” الإلكتروني.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X