ما هو طعام مدينتك المفضل؟.. إليك خارطة الوجبات المفضلة في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

ما هو طعام مدينتك المفضل؟.. إليك خارطة الوجبات المفضلة في المملكة المتحدة

نشر

في

1٬864 مشاهدة

ما هو طعام مدينتك المفضل؟.. إليك خارطة الوجبات المفضلة في المملكة المتحدة

كشفت خريطة “Deliveroo” شركة توصيل الطعام عبر الإنترنت، عن أطباق الوجبات الجاهزة المفضلة في المملكة المتحدة، وذلك بحسب المكان والمدينة التي تعيش فيها.

 

حيث وجد تطبيق الطعام Deliveroo الذي يطلق أكبر عرض ترويجي له على الإطلاق لخفض تكلفة الوجبات السريعة، أن برجر الدجاج يتصدر قائمة العملاء في” كارديف”.

بينما يعد البرغر المضاعف أفضل ما في “بريستول”، أما بسكويت الجمبري المفضل للناي في “باث”، والبوريتو في أعلى قائمة الوجبات في “إدنبرة”، سكان العاصمة “لندن” فيفضلون قائمة أطباق السلطة.

اعتباراً من منتصف الشهر المقبل، سيفتح البريطانيون الجائعون الذين ينفقون أكثر من 25 جنيه إسترليني على أي طلب 5 جنيهات إسترلينية من الطلب التالي، و 7 جنيهات إسترلينية في اليوم التالي، ثم خصم 10 جنيهات إسترلينية على الطلب الثالث.

في المناطق التي تحاول فيها الشركة تنمية العملاء ، مثل بريستول، يمكنهم توفير ما مجموعه 100 جنيه إسترليني عن طريق تقسيم 10 جنيهات إسترلينية خصومات على عشرة طلبات.

يأتي ذلك، في الوقت الذي تستثمر فيه الشركة 20 مليون جنيه إسترليني في حملة توفير صيفية، حيث قال الرئيس التنفيذي للشركة، ويل شو: “نريد أن نقوم بواجبنا للمستهلكين المتضررين من زيادات تكلفة المعيشة”.

غالبًا ما تكون الطلبات عبر الإنترنت أكثر تكلفة من التسوق في المتاجر بسبب التكاليف اللوجستية، لكن Deliveroo يطابق الأسعار مع تجار التجزئة في البقالة على 550 سلعة أساسية، بما في ذلك، الحليب والخبز والمعكرونة والموز ولفائف الحمام.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X