ماهي أفضل وأسوأ المدن البريطانية من حيث الأطباء والجراحين العاملين فيها؟
تابعونا على:

العمل

ماهي أفضل وأسوأ المدن البريطانية من حيث الأطباء والجراحين العاملين فيها؟

نشر

في

498 مشاهدة

ماهي أفضل وأسوأ المدن البريطانية من حيث الأطباء والجراحين العاملين فيها؟

يتم تصنيف المملكة المتحدة ضمن مجموعة الدول الرائدة في مجال تقديم الخدمات الطبية نظراً لاحتوائها على عدد من المراكز الطبية المتطورة التي تقدم خدمات صحية على أعلى مستوى من الجودة، بالإضافة إلى توافر نخبة من أمهر وأفضل الأطباء والجراحين في مختلف فروع طب التجميل، ممن يحملون أعلى المؤهلات العلمية ويحظى بعضهم بمكانة أكاديمية مرموقة في هذا المجال.

صنفت دراسة جديدة أفضل وأسوأ مناطق الأطباء والجراحين العامين في بريطانيا مع وجود فجوات كبيرة بين تلك الموجودة في الأعلى والأسفل.

وتمت مقارنة أكثر من 850 مركزًا طبيًا محليًا مختلفًا تابعًا لـ NHS في 21 بلدة ومدينة رئيسية من قبل شركة المحاماة سيمسون ميلر.

ووجدت أن جميع جراحات الممارسين العامين تقريبًا في بريطانيا قد تم تصنيفها إما “جيدة” أو “رائعة” من قبل لجنة جودة الرعاية CQC، لكن متوسط ​​درجة مراجعة المريض على Google هو 2.81 فقط من أصل خمسة نجوم. ووفقًا لأرقام CQC اثنان بالمئة فقط (2 بالمئة) من الممارسات العامة التي تم تحليلها “تتطلب التحسين” و1٪ كانت “غير كافية”.

ويختلف المرضى مع ذلك، حيث يحصل 5 أضعاف عدد الممارسين العامين على تقييمات سيئة عبر الإنترنت ومتوسط ​​درجات نجمتين من أصل 5 أو أقل.

الأفضل والأسوأ

سجلت بيتربوره أدنى درجة من بين جميع المدن والبلدات الـ 21 التي تم تحليلها، مما يشير إلى أن المرضى يعتقدون أن هناك مجالًا للتحسين.

ولم يتم تصنيف أي من الممارسين العامين في بيتربوره على أنه “غير مناسب” من قبل CQC – عند الفحص الأخير، وتم اعتبار عمليتين (11٪) تتطلبان بعض التحسين بشكل عام، بينما تم منح ثلاثة (16٪) تصنيف “متميز”.

بالقرب من أسفل الترتيب أيضًا لمراجعات المرضى عبر الإنترنت، يوجد كل من ليستر وهال، وكلاهما حصلا على تقييم 2.5 / 5 وتليهما بيرمنجهام بـ 2.59 / 5.

ويوجد في برمنغهام أيضًا أكبر عدد من الأطباء العامين الذين تم تصنيفهم على أنهم “غير مناسبين” بشكل عام من قبل لجنة جودة الرعاية – واعتبر 6٪ أنهم بحاجة إلى بعض التحسين.

وتم وضع الممارسين العامين في ليستر 6 مرات على قائمة “أسوأ 20″، واعتبر 8٪ منهم إما “غير ملائمين” أو “يتطلبون تحسينًا” من قبل لجنة جودة الرعاية CQC.

كما حصلت هال على درجة تقييم منخفضة للمرضى، ولكن لم يتم اعتبار أي من الأطباء العامين يقدمون خدمة أقل من المستويات المتوقعة في التقارير الرسمية. بينما تلقى الأطباء تقييمات أفضل عبر الإنترنت من المرضى في إكستر (3.52 / 5) وكامبريدج (3.36 / 5) وأكسفورد (3.29 / 5).

وفي عمليات فحص CQC الأخيرة للعمليات الجراحية في إكستر، حصل 35٪ على تصنيف “ممتاز” بشكل عام – وهو أعلى تصنيف بين جميع المجالات التي تم تحليلها. كما أن تقييم المنطقة لم يحتوي على ممارسة واحدة تعتبر بحاجة إلى تحسين في هذا الوقت.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X