ماهي أنواع الشوكولا الشعبية المفضلة في بريطانيا؟
تابعونا على:

منوعات

ماهي أنواع الشوكولا الشعبية المفضلة في بريطانيا؟

نشر

في

2٬117 مشاهدة

ماهي أنواع الشوكولا الشعبية المفضلة في بريطانيا؟

هل تعلم أن بريطانيا تضمّ محطات يحلم بها الصغار والكبار على حدّ سواء، بل إنها بمثابة الحلم الذي يسعون إلى تحقيقه محاكاة لشغف يختلج كياناتهم؟! نتحدث عن الأماكن التي تجد فيها الشوكولاتة! نعم، هذه المادة الغذائية الأكثر شعبية حول العالم، قد تدفعك إلى السفر إلى أقاصي الأرض لتذوّقها والشعور بلذّتها. وفي بريطانيا تحديداً، ستجد أفضل أنواع الشوكولاتة…وأكثرها “حلاوة”.

بمناسبة اليوم العالمي للشوكولاتة حللّت شركة Britsuperstore أكثر من 10 مليون عملية بحث عبر الإنترنت لتجد أنّ Ferrero Rocher هي الشوكولاتة الأكثر شعبية بين المواطنين البريطانيين بأكثر من 900,000 عملية بحث خلال العام الماضي.

أما أكثر أنواع الشوكولاتة شعبية كانت الشوكولاتة الداكنة بأكثر من 180,000 عملية بحث خلال عام 2021؛ ويُعزى ذلك لارتفاع نسبة النباتيين بين المواطنين.

ووجدت الدراسة التي أجرتها الشركة المختصة بتصدير المنتجات البريطانية لباقي أنحاء العالم، أنّ شركة Cadbury هي الشركة الأكثر شهرة من بين باقي الشركات المصنعّة للشوكولاتة في المملكة المتحدة إذ حققت أكثر من 629000 عملية بحث خلال العام الماضي.

تاريخ الشوكولاتة الأكثر شعبية في بريطانيا

ماهي أنواع الشوكولا الشعبية المفضلة في بريطانيا؟

بدأت الشركة الإيطالية Ferrero، المسؤولة عن إنتاج Nutella و Kinder و Tic Tac أيضًا، بإنتاج شوكولاتة Ferrero Rocher لأول مرة عام 1982.

تتكون كلّ قطعة شوكولاتة من كرة محشية بحبة بندق محمصة ومغطاة بقشرة رقيقة من بسكويت الويفر المملوءة بشوكولاتة البندق، ثمّ تغمس جميعها بشوكولاتة الحليب والبندق المفروم، وأخيرًا تغلف بورق القصدير الذهبيّ الشهير الذي أًصبحنا جميعًا نحبّه ونميزه.

تأسست شركة Ferrero في إيطاليا عام 1946، وتوسعت وكبرت عامًا بعد عام لتصبح ثروة مالكيها الآن 25 مليار جنيه إسترلينيّ. ففي عام 2017، باعت الشركة شوكولاتة وحلويات بقيمة 10.5 مليار جنيه إسترلينيّ تقريبًا.

أفضل 10أنواع من الشوكولاتة الأكثر شعبية في بريطانيا:

  1. Ferrero Rocher
  2. Milky Way
  3. Snickers
  4. Caramac
  5. M & M’s
  6. Smarties
  7. Dairy Milk
  8. Yorkie
  9. Mars Bar
  10. Kit Kat

شوكولاتة Maltesers تصدر شوكولاتة داكنة “دارك” جديدة

سيسعد محبو الشوكولاتة الداكنة لمعرفة أنّ Maltesers أصدرت شوكولاتة جديدة لا تختلف كثيرًا عن النسخة الكلاسيكية التي نحبّها غير أنّها داكنة. وستحتوي الشوكولاتة على نسبة 65% كاكاو أكثر ونسبة 30% سكر أقل.

وتُعدّ Maltesers من أنواع الشوكولاتة التي يفضلها الجميع، إذ يباع ما يقارب 6 منها في الثانية الواحدة. وشهدت الشوكولاتة الداكنة منها نجاحًا بين النباتيين مؤخرًا وزادت المبيعات بسبة 15%.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X