ماهي مكونات سلة عيد الميلاد الملكية؟
تابعونا على:

التسوق

ماهي مكونات سلة عيد الميلاد الملكية؟

نشر

في

797 مشاهدة

ماهي مكونات سلة عيد الميلاد الملكية؟

هل هناك وقت أفضل لبدء التفكير في عيد الميلاد أكثر من شهر نوفمبر؟ لا نعتقد ذلك. وهل سمعتم بسلة عيد الميلاد الفاخرة التي يقدمها قصر باكنغهام بسعر 200 جنيه إسترليني؟

عندما نبدأ بالعد التنازلي لاستقبال “أجمل وقت في العام” يكون قد حان الوقت لتزيين القاعات وإعداد لوائح التسوق لعيد الميلاد، والبدء في التفكير فيما ستأكله في هذا اليوم المميز.

في بريطانيا، تشتهر العائلة المالكة بتقاليدها الاحتفالية الخاصة والغريبة، وأحد العناصر التي يستمتعون بها بالتأكيد هو طعامهم The Luxury Christmas Hamper خاصةً إذا كان هو على موقع  Royal Collection.

يبلغ سعر سلة عيد الميلاد الكاملة 200 جنيه إسترليني، وتحتوي على 16 عنصر، بما في ذلك فطائر اللحم المفروم وحلوى الكريسماس والديكورات وكوب قهوة جميل.

ونظراً لأن عيد الميلاد هو بلا شك الوقت المفضل لدي في العام، سنتعرف معاً على مكونات هذه السلة المميزة.

  1. الشاي في سلة عيد الميلاد

رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى وكأنَّه انفجار من الطعم اللذيذ داخل الفم، مملوء بالقرنفل العطري وقشر البرتقال والتوابل الاحتفالية الرائعة الأخرى وهو مثالي لأمسيات الشتاء الباردة.

بعد رشفة واحدة من الشاي المتبل، تشعرون برغبة ملحة في زيارة سوق الكريسماس، وشواء ديك رومي، والرقص بلا حسيب ولا رقيب على أغاني عيد الميلاد.

والآن سنتعرف على رمز فترة الأعياد، وهي حلوى عيد الميلاد:

سواء كنت تفضل بودنغ الكريسماس مع الكريمة أو الكاسترد أو الآيس كريم أو زبدة البرانديكن، هذه اللقمة من الرفاهية تستحق تذوقها بعد العشاء.

بالإضافة إلى الفاكهة الغنية والتوابل الدافئة الساحرة والتي تستحق التجربة.

  1. فطيرة اللحم المفروم.

في حال كنت تحبها أو تكرهها، فجهود قصر باكنغهام في جعلها لا تقارن في سلة عيد الميلاد واضحة! حيث تتفتت داخل الفم وتصنع منزلياً بلا منازع.

وبحسب عادات العصور الوسطى التقليدية يجب عليك تناول فطيرة مفرمة واحدة لكل يوم من أيام عيد الميلاد الـ 12!

كما يعد البسكويت أو الكوكيز إحدى العناصر الأساسية في سلة عيد الميلاد

ومرة ​​أخرى لم يخيب متجر قصر باكنغهام في إبداعاته من البرتقال والتوت البري إلى الشوكولاتة بالحليب.

  1. شوكولاتة الكراميل

تم تصميمها بشكل مزخرف على شكل حلوى عيد الميلاد الصغيرة. ويقترح موقع Royal Collection أنه يجب “الاستمتاع بها في ليلة عيد الميلاد”

كما يوصي بتجربة سلة عيد الميلاد حتى ولو كان يكلف 200 جنيه إسترليني. لكن هناك بعض البدائل الأرخص على الموقع أيضاً بدءاً من 99 جنيه إسترليني.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X