مايك شوماخر يقتحم عالم الفورمولا 1 بقوة فهل يكون خلفاً لأبيه مايكل شوماخر
تابعونا على:

منوعات

مايك شوماخر يقتحم عالم الفورمولا 1 فهل يكون خلفاً لأبيه

نشر

في

852 مشاهدة

مايك شوماخر يقتحم عالم الفورمولا 1 فهل يكون خلفاً لأبيه

مايك شوماخر ابن أسطورة الفورمولا 1 البالغ من العمر 21 عاماً والذي يسابق لفربق بريما يقتحم عالم ساحة الفورمولا 1 بعد تحقيقه لقب ال F2 في نهائي موسم المسابقات الذي أقيم في البحرين .

مايك شوماخر بطل السباق استطاع إنتزاع الفوز على نظيره البريطاني كالوم  إيلوت  بفارق نقاط قدره 14 نقطة إذ حل في المركز الأول في السباق وبعده كالوم .

مايك شوماخر الذي يلحق خطا والده بقوة سينتقل لفريق هاس لعام 2021 ليبدأ مشواره في الفورمولا 1 إذ قال عند التعاقد “أود التقدم بالشكر لفريق هاس، وفريق فيراري وأكاديمية فيراري للسائقين على الثقة بي، كذلك أود التعبير عن حبي لوالداي والتأكيد على أنني مدين لهما بكل شيء”

مايك الذي أجرى سباقاً صعباً للغاية حيث عندما كان يتصدر السباق اضطر للخروج لتبديل إطارات سيارته والعودة للسباق ليجري واحدة من أسرع اللفات وينتزع اللقب.

مايك شارك لحظات الفوز على حسابه على تويتر وغرد بما معناه: “لا يمكنني أن أنكر بأنني كنت أتمنى الفوز بالسباق بطريقة مختلفة، ولكن الآن لست مهتماً فأنا سعيد. وبالتالي سأفكر بـ”إذا” و”لماذا” في المرحلة المقبلة، لأننا ما زلنا قادرين على تحقيق هذا اللقب وهذا ما يهم حالياً”

مايك شوماخر يقتحم عالم الفورمولا 1 فهل يكون خلفاً لأبيه

مايك شوماخر يقتحم عالم الفورمولا 1 فهل يكون خلفاً لأبيه يذكر أن الأسطورة مايكل شوماخر حقق الجائزة الكبرى منذ 15 عاماً ماضية .

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X