ما المبالغ التي تستطيع الحصول عليها قبل تخفيض رصيد الائتمان الشامل في بريطانيا؟
تابعونا على:

المعيشة

ما المبالغ التي تستطيع الحصول عليها قبل تخفيض رصيد الائتمان الشامل في بريطانيا؟

نشر

في

1٬775 مشاهدة

ما المبالغ التي تستطيع الحصول عليها قبل تخفيض رصيد الائتمان الشامل في بريطانيا؟

يمكن للأسر والأشخاص الذين يطالبون بالائتمان الشامل في بريطانيا، الحصول على مساعدات وأموال إضافية حسب ظروفهم، حيث يمكنك التقدم بطلب للحصول على المساعدة حتى لو كنت تعمل ودخلك منخفض.

 

يعتمد المبلغ النقدي الذي ستحصل عليه من خلال الائتمان الشامل على ظروفك وأحوالك الحالية، فإذا كنت أعزب وأكثر من 25 عاماً، ستحصل على 368.74 جنيه إسترليني، أما إذا كنت عازبًا وتحت 25 عامًا، فستحصل على 292.11 جنيه إسترليني، كما يمكنك الحصول على مبالغ إضافية إذا كان لديك أطفال أو لديك إعاقات أو ظروف صحية أو إذا كنت تعتني بشخص آخر.

هل يمكنك العمل والمطالبة بالرصيد الشامل معاً؟

نعم يمكنك العمل، ولكن مدفوعات الائتمان الشامل مصممة لتقليل أرباحك، لأنه من المفترض أن يساعد في دعم أولئك الذين يرغبون في العودة إلى العمل ولكن قد لا يتمكنون من ذلك.

لذا يمكنك العمل أثناء مطالبتك بالرصيد الشامل، ولكن كلما زاد عدد ساعات عملك، وكلما زاد راتبك سيتم تخفيض مدفوعاتك.

ما المبلغ الذي يمكنك كسبه قبل تخفيض الرصيد الشامل؟

مقابل كل جنيه إسترليني تكسبه، تنخفض مدفوعات الائتمان العالمي بمقدار 55 بنس، وهذا ما يُعرف باسم المعدل التدريجي.

يبدأ العمل بمجرد أن يكسب المطالبون علاوة العمل، إذا كانوا مؤهلين، كما تحصل على بدل عمل إذا كنت أنت أو شريكك مسؤولاً عن طفل أو لديك قدرة محدودة على العمل.

بدلات العمل الشهرية هي:

  • 379 جنيه إسترليني إذا حصلت على مساعدة في تكاليف السكن.
  • 631 جنيه إسترليني إذا لم تحصل على مساعدة في تكاليف السكن.

يبلغ الحد الأقصى للمبلغ الإجمالي للمزايا التي يمكنك الحصول عليها 22،020 جنيه إسترليني سنويًا خارج لندن، إذا كنت على علاقة أو كان والدًا واحدًا وكان أطفالك يعيشون معك، بينما تبلغ 14753 جنيه إسترليني في السنة إذا كنت تعيش بمفردك، أما داخل لندن الحد المعادل هو 25323 جنيه إسترليني و 16967 جنيه إسترليني.

كم عدد الساعات التي يمكنني العمل بها باستخدام الرصيد الشامل؟

لا يوجد حد لعدد الساعات التي يمكنك العمل فيها، يتم احتساب مدفوعات الائتمان الشامل على أساس المبلغ الذي تكسبه، وليس ساعات عملك.

يمكنك استخدام حاسبة الفوائد لمعرفة كيف يمكن أن يؤثر أخذ ساعات إضافية على المدفوعات، ليست الساعات نفسها هي التي تؤثر عليه، ولكن حقيقة أنك تكسب أكثر.

يمكن أن تؤثر الطريقة التي تدفع بها أيضاً على مدفوعات الائتمان الشامل الخاصة بك، وهي تستند إلى مقدار ما تكسبه في كل فترة تقييم شهرية، إذا كنت قد دفعت أكثر من مرة في فترة التقييم، فقد يؤدي ذلك إلى تقليل مدفوعات الاستحقاقات الخاصة بك.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X