ما حقيقة لقاء ستارمر بتايلور سويفت والعلاقة بينهما؟
تابعونا على:

أخبار لندن

ما حقيقة لقاء ستارمر بتايلور سويفت والعلاقة بينهما؟

نشر

في

4 مشاهدة

ما حقيقة لقاء ستارمر بتايلور سويفت والعلاقة بينهما؟

في قلب العاصمة البريطانية، تتقاطع احداث الفن مع السياسة، فقد شهد ملعب ويمبلي (Wembley) لقاءاً غير مألوف بين زعيم حزب العمال كير ستارمر (Keir Starmer) ونجمة البوب العالمية تايلور سويفت (Taylor Swift).

تلك اللحظة، التي وقعت في 20 آب/أغسطس، تجاوزت مجرد كونها تفاعلاً عابراً بين شخصيتين بارزتين؛ فقد عكست في طياتها قضايا أكبر تتعلق بالأمن والامتيازات والضغط السياسي، فبينما كانت سويفت تجذب الحشود بموهبتها، كان ستارمر يواجه عاصفة من الانتقادات حول تعامل حكومته مع قافلة الشرطة الخاصة التي جرى تأمينها للنجمة.

ووسط الجدل القائم حول اللقاء من عدمه، والعلاقة ما بين “ستارمر” و”سويفت”؛ أكدت مصادر أن كير ستارمر، زعيم حزب العمال ورئيس الوزراء البريطاني، التقى بتايلور سويفت في أحد حفلاتها التي أقيمت في ملعب ويمبلي بلندن، وجاء هذا اللقاء بعد أن تقرر منح سويفت حماية شرطية.

ما حقيقة لقاء ستارمر بتايلور سويفت والعلاقة بينهما؟ وفيما يخص تفاصيل اللقاء، أوضح المصدر أن اللقاء الذي استمر لمدة عشر دقائق شمل حديثاً عن جرائم القتل التي حدثت بنادي ترفيهي في ساوثبورت (Southport)، ولم تتطرق إلى قافلة الدراجات النارية التي جرى توفيرها لسويفت وطاقمها، وهي مسألة اُعتبرت موضوعاً تشغيليّاً خاصاً بالشرطة.

اقرأ أيضاً: ستارمر يكشف أين ستُصرف ميزانية الخريف البريطانية القادمة

وكذلك نفى مكتب رئيس الوزراء الشائعات حول أن يكون ستارمر قد حصل على تذاكر مجانية كنوع من الشكر على تأمين الحماية لسويفت، وقالت المتحدثة باسمه: «أرفض بشدة هذا الوصف».

هذا وتعرضت الحكومة البريطانية لانتقادات متكررة بشأن قرار منح سويفت وطاقمها قافلة شرطة، وهي وحدة متخصصة عادة ما تُخصص للعائلة الملكية والسياسيين البارزين في المملكة المتحدة، لكن على الرغم من ذلك، دافعت الحكومة عن قرارها.

ختاماً، يشار إلى أن الانتقادات ضدّ السياسيين البارزين في حزب العمال بسبب الهدايا والامتيازات كانت قد تزايدت خلال الآونة الأخيرة، لكن يبدو أن الحزب يسعى لإغلاق الثغرات في هذه المسألة، والتي تعني أن القواعد المتعلقة بما يجب أن يعلنه الوزراء تختلف عن تلك الخاصة بالنواب في البرلمان.

وكان قد سبق الانتقادات الحالية بسبب تذاكر سويفت وتذاكر كولد بلاي (Coldplay)، والتي تبلغ قيمتها 698 جنيهاً إسترلينياً، انتقادات متعلقة بفساتين سهرة قدمت لزوجة كير ستارمر من قبل اللورد وحيد علي المعروف بكونه أحد المانحين البارزين لحزب العمال.

وتمحورت الانتقادات حينها حول عدم إعلان ستارمر عن الهدايا التي قدرت قيمتها بـ 5000 جنيه إسترليني، وإدراجها في سجله الشخصي، وتطوّر الأمر إلى أن طالب حزب المحافظين بفتح تحقيق حوله، لكن لاحقاً أعلن البرلمان أنه لن يفتح تحقيقاً.

اقرأ أيضاً: قرار برلماني بشأن فضيحة الفساتين لزوجة ستارمر

يذكر أن تايلور سويفت هي مغنية وكاتبة أغاني أمريكية ولدت في 13 ديسمبر 1989 في ريدينغ، بنسلفانيا، وبدأت مسيرتها الموسيقية في سن مبكرة لتصدر أول ألبوم لها بعنوان يحمل اسمها “Taylor Swift” في عام 2006.

تطورت مسيرتها مع ألبوم Fearless (2008)، الذي حصد عدة جوائز، ومن ثم انتقلت إلى نمط موسيقى «البوب» بألبوم Red (2012) و1989 (2014)، حيث أكدت مكانتها كواحدة من أهم نجوم البوب في العالم.

في السنوات التالية، واصلت تايلور تطوير صوتها الموسيقي واستكشاف أنواع جديدة، حيث أصدرت ألبومات ناجحة مثل Reputation (2017) وLover (2019) وFolklore وEvermore (2020) اللذين تميزا بطابع شعري وأكثر هدوءاً.

وتشتهر تايلور أيضاً بكتابة أغانيها الشخصية التي تتناول حياتها العاطفية وتجاربها، مما جعل معجبيها يشعرون بالارتباط الكبير بأعمالها. إضافةً إلى مسيرتها الموسيقية، شاركت في بعض الأعمال التمثيلية، وحققت نجاحاً تجارياً كبيراً بألبوماتها وجولاتها العالمية.

اقرأ أيضاً: تايلور سويفت تتصدر قائمة الأغاني الأكثر انتشارا في بريطانيا لأول مرة

X