ما سبب النزاع بين سكان منطقة نوتنغ هيل في لندن مع ماكدونالدز؟
تابعونا على:

أخبار لندن

ما سبب النزاع بين سكان منطقة نوتنغ هيل في لندن مع ماكدونالدز؟

نشر

في

958 مشاهدة

ما سبب النزاع بين سكان منطقة نوتنغ هيل في لندن مع ماكدونالدز؟

واجه السكان خطة ماكدونالدز لفتح فرع لها في نوتينغ هيل Notting Hill يعمل على مدار 24 ساعة، بغضب شديد.

وتريد سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الحصول على إذن لتغيير ترخيصها للسماح لها بخدمة العملاء طوال الليل سبعة أيام في الأسبوع، في مطعمها في Notting Hill Gate.

ولكن مجموعة من الجيران هناك يزعمون أن هذا سوف يفسد المنطقة بالضوضاء والقمامة والسلوك غير الاجتماعي.

وهم يحثون الناس على الاتصال ببلدية كنسغتون وتشيلسي، للاعتراض على المقترحات على أساس منع الجريمة والفوضى أو السلامة العامة أو منع الإزعاج أو حماية الأطفال من الأذى.

وسحبت ماكدونالدز طلباً سابقاً للمطعم ليتم فتحه على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، في شهر ديسمبر 2016، وتمت الموافقة على طلب آخر حتى منتصف الليل في مايو من العام الماضي بالرغم من سلسلة الاعتراضات.

وقالت ماكدونالدز، إنها تفهم أنه تمديد ساعات العمل يكون من واجبها للمجتمع المحلي، مضيفة أنها حريصة على العمل في شراكة مع المجتمع لمنع المشاكل الناشئة.

وشددت ماكدونالدز، على أنها لا تستخدم الكحول، وتمنع العملاء من جلب زجاجات الخمور المفتوحة إلى المطعم، وأن جميع مدرائها لديهم تدريبات على السلامة والأمن.

وقالت ماكدونالدز، إنها ترغب في الحصول على دوريات القمامة التي تجمع كل من أوراق التغليف بالمطعم ونفايات الشوارع، مضيفة: “يسعدنا العمل بناءً على توصيات من موظفي الصحة البيئية، إذا شعروا أننا يجب أن نمد دوريتنا إلى منطقة مجاورة”.

وقالت ديبورا كوليسن، عضوة لجنة رابطة سكان هيلغيت Hillgate، التي تحث الناس على الاعتراض على القرار: “هذه منطقة سكنية، الزبائن يجلسون في طريقنا ويرمون القمامة في المكان، إنه يعد إزعاج عام عندما سيكون ماكدونالدز مفتوحاً طوال اليوم كل أيام الأسبوع”.

وقال متحدث بإسم البلدية، إنه تم تلقي تسعة اعتراضات منذ تقديم الطلب في 25 أكتوبر، وسيتم مناقشة الأمر من قبل أعضاء البلدية في منتصف ديسمبر.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X