ما هو موعد استحقاق دفع 400 جنيه استرليني للوقود؟
تابعونا على:

أخبار لندن

ما هو موعد استحقاق 400 جنيه استرليني لوقود الشتاء؟

نشر

في

1٬150 مشاهدة

ما هو موعد استحقاق  400 جنيه استرليني لوقود الشتاء؟

أعلنت الحكومة البريطانية في وقت سابق من هذا العام أن الأسر ستحصل على 400 جنيه إسترليني ستخصم من فواتير الطاقة الخاصة بهم هذا الشتاء كجزء من الجهود المبذولة لمعالجة الفواتير المرتفعة مع تفاقم أزمة تكلفة المعيشة.

أعلنت هذه السياسة من قبل المستشار السابق ريشي سوناك بالإضافة إلى تدابير أخرى بما في ذلك دفع 650 جنيه إسترليني لمرة واحدة لحوالي ثمانية ملايين أسرة على مزايا تم اختبارها.

و300 جنيه إسترليني دفعة واحدة لأكثر من ثمانية ملايين أسرة معيشية تُدفع إلى جانب مدفوعات الوقود الشتوية، ومبلغ 150 جنيهاً إسترلينياً لمرة واحدة لنحو ستة ملايين شخص في جميع أنحاء المملكة المتحدة يتلقون استحقاقات إعاقة معينة.

 

كيف سيتم خصم 400 جنيه استرليني؟

ستبدأ الأسر في تلقي الأموال من فواتير الطاقة الخاصة بهم اعتباراً من تشرين الأول، مع الخصم على ستة أقساط.

وسيتم تطبيق خصم قدره 66 جنيهاً إسترلينياً على فواتير الطاقة في تشرين الأول وتشرين الثاني، و يرتفع إلى 67 جنيه إسترليني شهري بدءاً من كانون الأول حتى آذار 2023

 

كيف سأحصل على الخصم؟

سيتم إدارة الخصم من قبل موردي الطاقة، فبالنسبة لأولئك الذين لديهم عدادات كهرباء محلية تدفع مقابل طاقتهم عن طريق الائتمان وبطاقة الدفع والخصم المباشر سيحصلون على خصم تلقائي لفواتيرهم.

بينما سيتم تزويد عملاء عداد الدفع المسبق التقليدي بقسائم خصم فاتورة الطاقة في الأسبوع الأول من كل شهر، والتي يتم إصدارها عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني أو بريد، باستخدام تفاصيل الاتصال المسجلة للعميل. سيحتاج هؤلاء العملاء إلى اتخاذ إجراء لاستردادها عند نقطة الشحن المعتادة، مثل أقرب فرع PayPoint أو مكتب بريد محلي لهم.

وسيلاحظ عملاء عداد الدفع المسبق الذكي خصم فاتورة الطاقة يُضاف مباشرةً إلى عدادات الدفع المسبق الذكية في الأسبوع الأول من كل شهر من التسليم.

 

هل أحتاج إلى إعطاء تفاصيل حسابي المصرفي؟

لا، ومن المهم أن تضع في اعتبارك أن المحتالين قد يستغلون هذا كفرصة – تماماً كما فعلوا عندما تم الإعلان عن الدعم المالي في بداية جائحة فيروس كورونا، وقد أدى ذلك إلى ظهور عدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني والنصوص المزيفة للخصم التي يزعم أنها من جهات رسمية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X