ما هو موعد تطبيق التوقيت الشتوي في بريطانيا؟
تابعونا على:

أخبار لندن

ما هو موعد تطبيق التوقيت الشتوي في بريطانيا؟

نشر

في

1٬916 مشاهدة

ما هو موعد تطبيق التوقيت الشتوي في بريطانيا؟

مع اقتراب عيد الهالوين، سيستمتع الناس في بريطانيا بساعة إضافية في السرير، أو ساعة إضافية من الحفلات، ليلة السبت، حيث ينتهي التوقيت الصيفي البريطاني رسمياً في الساعة 2 صباحاً يوم الأحد 30 أكتوبر، وتعود الساعات إلى الوراء ساعة.

 

وستحصل على ساعة إضافية بإعادة عقارب الساعة إلى الساعة إلى الساعة الواحدة صباحً مرا أخرى، وهذا يبدو رائعاً، ما لم تكن بالطبع تقوم بعمل ليلي خلال تلك الفترة، أو إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة لا يعني تغيير الساعة شيئاً بالنسبة لهم.

ومضى أكثر من 100 عام منذ أن تم تغيير الساعات في المملكة المتحدة بموجب قانون التوقيت الصيفي لعام 1916 أثناء الحرب العالمية الأولى. كان ذلك ردًا على قيام ألمانيا بتحريك ساعاتها للأمام في محاولة لتوفير الوقود للجهود الحربية من خلال تقليل الحاجة إلى الإضاءة خلال أمسيات أطول وأكثر إشراقاً.

وعلى الرغم من أن الفكرة كانت قيد المناقشة لبعض الوقت من قبل، من الواضح أن المشرعين في ذلك الوقت لم يفكروا أبداً في مدى صعوبة تذكر الناس في المستقبل كيفية إعادة ضبط الساعة على أفرانهم الإلكترونية وفي سياراتهم.

وبالرغم من أن عدد ساعات النهار يختلف في جميع أنحاء العالم، فإنه لا يوجد أساس علمي حقيقي لتغيير الساعات، ويمكنك المجادلة بالمزايا الاجتماعية والاقتصادية.

وقامت العديد من البلدان بإعادة تقييم هذه الممارسة، وصوّت البرلمان الأوروبي مؤخراً على عدم تفويضه على مستوى الاتحاد الأوروبي، تاركاً الأمر للحكومات الوطنية لاتخاذ القرار.

إذا استمتعت بساعة إضافية في السرير ، عليك أن تتذكر دائماً حقيقة أن هناك دائماً جانباً سلبياً للأمر، فقد تحصل على ساعة إضافية في الآن ، ولكن عليك إعادتها مرة أخرى العام المقبل حين تتقدم الساعات مرة أخرى بمقدار ساعة واحدة لاستئناف التوقيت الصيفي البريطاني عند الساعة 1 صباحاً يوم 26 مارس 2023.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X