ما هي أجور ضباط الشرطة البريطانية لساعات العمل الإضافية ؟
تابعونا على:

أخبار لندن

ما هي أجور ضباط الشرطة البريطانية لساعات العمل الإضافية ؟

نشر

في

9٬325 مشاهدة

ما هي أجور ضباط الشرطة البريطانية لساعات العمل الإضافية ؟

كتبت: ساندي جرجس

دفعت الشرطة البريطانية 270 مليون جنيه استرليني إلى الضباط، مقابل عملهم لساعات إضافية عن وقت العمل المحدد لهم خلال السنوات الثلاثة الماضية.

وكشفت تقارير، أن مجموع ساعات العمل الإضافي التي قام بها ضباط شرطة العاصمة قد بلغ 3.7 مليون ساعة في الفترة ما بين 2016/2017، أي ما يعادل 120 ساعة لكل ضابط.

وقال المتحدث بإسم الحزب الليبرالي الديمقراطي، السير إد ديفي : “إن الشرطة تعمل بلا كلل للحفاظ على سلامتنا، ولكن هذا المستوى من العمل الإضافي ليس صحياً”.

وأضاف :”أن شرطة العاصمة تقوم بعمل أكثر من طاقتها، ويتعين على الحكومة أن تقوم بزيادة أعداد ضباط الشرطة، أو أنها ستتركنا جميعاً في خطر”.

وتظهر الأرقام، أن 89 مليون جنيه استرليني تم دفعها في العام الماضي، بانخفاض 101 مليون جنيه استرليني عن عام 2016، وكان أعلى راتب للضابط 61.712 ألف جنيه استرليني.

وتلقى اثنان من الضباط الآخرين عن ساعات عمل إضافية ما يزيد عن 000. 56 ألف جنيه استرليني، وكان راتبهم قدره 52.835 ألف جنيهاً استرلينياً و50.829 ألف جنيهاً إسترلينياً.

ويقول الديمقراطيون الليبراليون، أن زيادة عدد الضباط ستكون أكثر فعالية من حيث التكلفة.

وقال السير إد: “إن الملايين التي تنفق حالياً على ساعات العمل الإضافي، سيكون من الأفضل إنفاقها على توظيف المزيد من الضباط في المجتمعات المحلية في جميع أنحاء العاصمة”.

وقال روبن ويلكنسون، مدير شؤون الأشخاص والتغيير في دائرة شرطة العاصمة، إن عام 2017 شهد طلباً غير مسبوق على خدمات الشرطة، حيث كانت الهجمات الإرهابية في ويستمنستر وجسر لندن وبارسونز غرين وحريق برج غرينفيل من بين الحوادث الرئيسية التي تعاملت معها شرطة العاصمة.

وأضاف السيد ويلكنسون: “لقد أدت الأحداث في لندن هذا العام إلى فرض ضغوط هائلة على ضباط شرطة العاصمة، حيث ألغى العديد منهم أيام الإجازة والراحة، وطلب منهم العمل لساعات طويلة في وقت قصير”.

وقال متحدث بإسم وزارة الداخلية: “إن القرارات المتعلقة بتخصيص موارد الشرطة والتجنيد كانت لرؤساء الشرطة والمفوضين من الشرطة”.

وستزيد التسوية التمويلية الجديدة للشرطة المؤقتة مبلغ يصل إلى 450 مليون جنيه إسترليني على نطاق المنظومة للفترة 2018/2019 ، وزيادة تصل إلى 270 مليون جنيه استرليني في التمويل إلى مفوضي الشرطة والجريمة، وفقا لما ذكرته وزارة الداخلية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X